أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو والصور.. إطلالات نجوم هوليوود والعالم فى عرض أوبرا لاترافياتا "La traviata".. كيم كاردشيان تشعل السجادة الحمراء ومونيكا بيلوتشى تخطف الأنظار.. وكيرا نايتلى تتألق بنجوميتها وجمالها الإنجليزى

الإثنين، 23 مايو 2016 02:52 م
بالفيديو والصور.. إطلالات نجوم هوليوود والعالم فى عرض أوبرا لاترافياتا "La traviata".. كيم كاردشيان تشعل السجادة الحمراء ومونيكا بيلوتشى تخطف الأنظار.. وكيرا نايتلى تتألق بنجوميتها وجمالها الإنجليزى عرض أوبرا لاترافياتا "La traviata"
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"عندما تعشق المرأة تمنح حباً حقيقياً.. وإذا تمكن الحب من قلب غانية توقع حباً أسطورياً"، هذه الحكمة كانت عنوان عرض أوبرا لاترافياتا "La traviata" أحد أشهر أعمال مؤلف الموسيقى الإيطالى جوزيبى فيردى ورغم فشل العرض المسرحى لأوبرا لاترافياتا فى عام 1853 أصبحت هذه الأوبرا من أشهر أعمال فيردى وأكثرها شهرة عند الموسيقيين وعامة الناس، وكان أكثر المتيمين بعرض أوبرا لاترافياتا هو مصمم الأزياء الشهير فالنتينو جارافانى، الذى ظل يحلم طوال عمره بتصميم فساتين وأزياء المسرحية الأوبرالية الشهيرة "La Traviata"، واتخذ مؤسس دار فالنتينو العالمية للأزياء وجيانكارلو جياميتى قرارا بالتعاون مع مسرح دار أوبرا روما لإعادة ابتكار المسرحية وتكليف المخرجة صوفيا كوبولا بإخراجها وبعد طول فترة انتظار افتتحت مساء أمس الأحد 22 مايو العرض الجديد لأوبرا لاترافياتا "La traviata" على مسرح أوبرا روما، وبالطبع كان افتتاح العرض الأول من المسرحية محط أنظار العالم خاصة أن نجوم هوليوود ومشاهير الصف الأول كانوا حاضرين بكل أناقتهم ولا سيما النجمات اللاتى تألقن بفساتين من دار فالنتينو الفاخرة، وذلك بحضور عدد كبير من وسائل الإعلام والمعجبين، وفقا لوكالة اسوشيتد برس.

فالنتينو يحقق حلمه فى إعادة ابتكار "La Traviata"


ولعل أول من أوحى للدار بإعادة ابتكار هذا العمل هى مدينة روما الخالدة التى ألهمت دار فالنتينو الإيطالية ودفعتها من خلال هذا العمل لتجدد عهود الروابط القديمة والعلاقة الوثيقة بينهما، وصمم فالنتينو أزياءً شخصية Violetta فى أتيليه الدار، أما شخصية فلورا والجوقة فقام كل من المصممين ماريا جراسيا تشيورى وبييرباولو بيتشيولى وهما المديران الإبداعيان لدى فالنتينو بتصميمها بالتعاون مع ورشات أزياء مسرح Teatro dell’ Opera.

فالنتينو جرافانى قال فى تعليق له على هامش العرض إنه لطالما حلم أن يقدم مسرحية La Traviata بطريقة أخرى، وقال: لم أرد La traviata عصرية وسخيفة كالتى قدمها الكثيرون فى الآونة الأخيرة، بل أريد واحدة كلاسيكية ورائعة، فيما طلبت من صوفيا كوبولا أن تقوم بإخراجها بلمسة من الحداثة والعصرية الكفيلة بجعلها نسخة خاصة.

وشهد عرض أوبرا لاترافياتا "La traviata"، الذى أقيم يوم أمس الأحد على مسرح أوبرا روما حضور نخبة من الممثلات وعارضات الأزياء بطلات راقية ومبهرة على السجادة الحمراء، ومن ضمنهم الممثلة البريطانية اليزابيث هيرلي، الممثلة البريطانية كيرا نايتلى، المصممة الشهيرة ماريا جراتسيا شيورى، والمصمم بيرباولو بيسيولى، النجم لوك ايفانز، النجمة العالمية مونيكا بيلوتشى، النجمة كيم كاردييشيان وزوجها كانى ويست.

ومن ضمن الإطلالات الرائعة التى تضمنها الحفل أيضا إطلالة النجمة العالمية وعارضة الأزياء ازابيل جولارت التى ظهرت بفستان أبيض جذاب، كما أن إطلالة عارضة الأزياء ازابيلى فونتانا فى فستان أبيض اختارته من الكسندر فوتيه من الإطلالات المبهرة كذلك، فيما تألقت ايل فانينج التى اختارت فستانا من تصميم فالنتينو، توبا بويوكوستن الشهيرة فى الوطن العربى بمسلسل عاصى، فضلا عن وجود مصمم الأزياء الشهير فالنتينو جارافانى ومخرجة العرض المسرحى صوفيا كوبولا، وشهد الحفل بعض الإطلالات والمواقف المميزة التى يستعرضها "اليوم السابع" فى السطور التالية.

كيم كاردشيان تخطف الأضواء بفستان أبيض بكتف واحدة


كان فى مقدمة الإطلالات الرائعة كيم كاردشيان التى خطفت الأضواء بفستانها الأبيض بكتف واحدة مع فتحة ساق، وصففت شعرها الطويل على شكل ذيل الحصان فيما وضعت أقراطاً متدلية ماسية وانتعلت حذاءً باللون الماسى من توقيع فيفيان ويستوود، وفى الأبيض أيضاً رأينا إليزابيث هيرلى وقد تألقت بفستان طويل وضيق مع فتحتين عند الخصر وأقراط متدلية وسوار من الماسات المتألقة.

كيرا نايتلى تشعل الحفل بنجوميتها وجمالها الإنجليزى


أما كيرا نايتلى فكانت حاضرة تشعل الحفل بنجوميتها وجمالها الإنجليزى حيث ارتدت فستاناً من توقيع المصمم فلانتينو باللون الخمرى من القماش المخملى الحالم وأسدلت شعرها بعفوية، بينما اختارت مونيكا بيلوتشى اللون الأسود بفستان أنيق وراقٍ بكمين عريضين وياقة مفتوحة وطوق من الماس الفاخر يزيّنه فى المنتصف حجر سافير أزرق كبير الحجم.

مونيكا بيلوتشى تكشف صدرها فى فستان كحلى مثير


أما الممثلة وعارضة الأزياء العالمية مونيكا بيلوتشى فأطلت بفستان كحلى مثير يكشف صدرها ووضعت سلسلة ماسية رائعة يتوسطها حجر أزرق فيما صففت شعرها بتصفيفة الكعكة المعهودة، وبالنسبة إلى مخرجة المسرحية الأبورالية صوفيا كوبولا التى اختارها فالنتينو لتقوم بهذه المهمة خاصة أنه راعى دار الأوبرا فى روما، فتألقت بفستان أسود من تصميمه بياقة عالية وكمين عريضين من الشيفون مع تنورة واسعة من طبقات الدانتيل والشيفون تزيّن خصره وردة بيضاء صغيرة.

يذكر أن المسرحية الأوبرالية العالمية لاترافياتا "La traviata" ستعرض للعامة ابتداءً من غد الثلاثاء 24 مايو وتستمر حتى 30 يونيو على مسرح أوبرا روما "TEATRO DELL’OPERA DI ROMA".












عرض أوبرا لاترافياتا La traviata (1)

عرض أوبرا لاترافياتا La traviata (2)

عرض أوبرا لاترافياتا La traviata (3)

عرض أوبرا لاترافياتا La traviata (4)

عرض أوبرا لاترافياتا La traviata (5)

عرض أوبرا لاترافياتا La traviata (6)

عرض أوبرا لاترافياتا La traviata (7)

عرض أوبرا لاترافياتا La traviata (8)

عرض أوبرا لاترافياتا La traviata (9)

عرض أوبرا لاترافياتا La traviata (10)

عرض أوبرا لاترافياتا La traviata (11)

عرض أوبرا لاترافياتا La traviata (12)

عرض أوبرا لاترافياتا La traviata (13)

عرض أوبرا لاترافياتا La traviata (14)

عرض أوبرا لاترافياتا La traviata (15)


عرض-أوبرا-لاترافياتا



موضوعات متعلقة..


بالصور.. تينا فاى ومارجوت روبى فى العرض الخاص لـ"Whiskey Tango Foxtrot"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة