بالصور.. سعد الجمال عن احتلال صدام للكويت: تصرف أهوج من رئيس لا تجوز عليه إلا الرحمة

الإثنين، 23 مايو 2016 11:29 ص
بالصور.. سعد الجمال عن احتلال صدام للكويت: تصرف أهوج من رئيس لا تجوز عليه إلا الرحمة سعد الجمال رئيس لجنة الشئون العربية بالبرلمان
كتبت - نور على - تصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء سعد الجمال، رئيس لجنة الشئون العربية بالبرلمان، إن بداية استهداف الأمة العربية كان فى العراق نتيجة تصرف أهوج من رئيس لا تجوز عليه إلا الرحمة، حينما غزا الكويت وأحتل دولة عربية شقيقة، الأمر الذى اتخذ ذريعة للتدخل الغربى لأن الدول العربية، لم تكن تستطيع السيطرة عليه فكان خيار أمريكا تكسير القوة العسكرية فى العراق وهدم مؤسساتها.

وأضاف الجمال خلال اجتماع لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، اليوم الاثنين، لمناقشة الأزمة العراقية أن الغرب دخل العراق تحت دعاوى غير حقيقة، وتم إبرام عقود أشبه بعقود إذعان وحملوا العراق نفقات إعادة الاعمار وجعلوا شعبه نازحًا.

وتابع "الجمال": "للأسف الأمم المتحدة أضفت شرعية على الغزو الغير شرعى، وغير المبرر، وكان نتاج هذا أن أفرز تهييج السنة على الشيعة، وبدأت التنظيمات الإرهابية تخرج لاستخدام العنف والتفجيرات من خلال الشعور بالظلم، ومازالت العراق تعانى حتى الآن من تداعيات الانفجار، ثم رحلوا عن العراق وتركوها للإرهاب والصراعات".




لجنة الشئون العربية بالبرلمان  (2)

لجنة الشئون العربية بالبرلمان  (3)

لجنة الشئون العربية بالبرلمان  (4)

لجنة الشئون العربية بالبرلمان  (5)

لجنة الشئون العربية بالبرلمان  (6)

لجنة الشئون العربية بالبرلمان  (7)

لجنة الشئون العربية بالبرلمان  (8)

لجنة الشئون العربية بالبرلمان  (9)

لجنة الشئون العربية بالبرلمان  (10)




موضوعات متعلقة..


"الشئون العربية" بالبرلمان تهاجم إيران.. وتؤكد: تاريخها دموى وسبب الفتنة فى اليمن.. رئيس اللجنة: نحرص على تنشيط الدور العربى لإيقاف نزيف الدم على الأرض العربية.. مساعد وزير الخارجية: ندعم اليمن معنويا









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة