وقال إنريكى فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة: "من الصعب جدا الفوز كل موسم.. ثلاثية، والأن ثنائية.. نريد أن نستمر وسنحضر للسنة المقبلة لتكرار كل شىء، والآن نحن فزنا مثل الليجا بأقدامنا وليس بمساعدة أحد".
وأضاف: "هذا الفريق مكون من لاعبين أبطال.. علينا أن نكون فخورين بهؤلاء اللاعبين المصنوعين من الذهب، فخور جدا بلاعبينى.. أداء مدهش جدا دفاعيا حتى بعد الطرد".
"أعتبر نفسى كتالونى.. أشعر بالحب والدعم منهم" بهذه الجملة اختتم تصريحاته فى المؤتمر.
يذكر أن إنريكى من مواليد مدينة "خيخون" الإسبانية، وكان لاعبا فى ريال مدريد قبل أن ينتقل إلى برشلونة، ثم يدرب الفريق.
أخبار متعلقة..
بالفيديو.. برشلونة يتوج بكأس إسبانيا للمرة الثانية على التوالى و28 بتاريخه
برشلونة ينضم لأبطال الثنائية فى البيج 5 هذا الموسم