أكرم القصاص - علا الشافعي

هانى عزب يكتب: سعيد حامد المخرج "أبو دم خفيف" يتحدى بـ"أزمة نسب"

الأحد، 22 مايو 2016 03:14 ص
هانى عزب يكتب: سعيد حامد المخرج "أبو دم خفيف" يتحدى بـ"أزمة نسب" المخرج سعيد حامد مع المنتج محمود شميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعود المخرج سعيد حامد للدراما التليفزيونية رمضان المقبل من خلال مسلسله "أزمة نسب" للنجمة زينة، حيث يعد العمل بمثابة المسئولية الكبيرة على المخرج، نظرا لغيابه عن الدراما منذ 6 سنوات وتحديدا فى عام 2010 حينما أخرج "اختفاء سعيد مهران".


المخرج-سعيد-حامد-مع-المنتج-محمود-شميس-(2)

ورغم أن المخرج الكبير يمتلك أرشيفا كبيرا من النجاحات السينمائية، إلا أنه قرر أن يعيد بريقه الإخراجى عن طريق الدراما ويرد على الجميع من خلال مسلسل "أزمة نسب"، حيث حرص على أن يكون أبطال العمل عبارة عن توليفة من النجوم ما بين الشباب والكبار والصاعدين، إضافة إلى سعيه وراء عمل صورة جيدة تواكب التطور الذى حدث فى الدراما خلال السنوات الماضية.

سعيد حامد واحد من المخرجين القلائل الذى يمتلك موهبة استكشاف الورق الجيد، لذلك فهو لا يقدم على أى عمل من منطلق "السبوبة"، ولكن يسعى دائما أن يكون العمل الذى يتولى إخراجه يترك بصمة للجمهور، ويكون إضافة إلى رصيده الفنى، كما أنه يعتبر من المخرجين القلائل أيضا صاحب "الدم الخفيف" وهو ما يظهر فى غالبية أعماله الفنية.


المخرج-سعيد-حامد-مع-المنتج-محمود-شميس-(1)

ونجح سعيد حامد فى أن يخرج جيلا كاملا من الشباب، وأن يكون سندا لهم فى أعمالهم السينمائية وشاهدا على انطلاقتهم الفنية مثل محمد هنيدى فى "صعيدى فى الجامعة الأمريكية"، الذى حقق نجاحا ساحقا عند عرضه بالسينمات، مستكملا بعد ذلك نجاحاته بـ"همام فى أمستردام"، و"شورت وفانلة وكاب"، و"جاءنا البيان التالى" و"صاحب صاحبه"، و"رشة جرئية"، و"طباخ الرئيس"، وغيرها من الأعمال التى ستظل فى أرشيف السينما المصرية.

واستمرار لعشقه فى تقديم المواهب الجديدة ترك سعيد حامد بصمة واضحة على جيل "مسرح مصر"، حيث إنه يتولى حاليا مهمة إخراج العروض المسرحية قبل عرضها على الفضائيات، وساهم فى تطوير أدائهم لينتشروا فى جميع الأعمال الفنية الحالية.

"أزمة نسب" الذى يعرض حصريا على قناة "ONTV" فى شهر رمضان المقبل سيكون تحديا كبيرا للمخرج سعيد حامد فى عودته الدرامية بقوة، خاصة فى ظل توافر كل عناصر النجاح ما بين مجموعة من أهم النجوم، وأيضا سيناريو درامى ذات صياغة درامية مميزة للمؤلف محمد صلاح العزب.




موضوعات متعلقة..



ننشر الصور الأولى لـ زينة من كواليس مسلسل "أزمة نسب"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة