ميناء الإسكندرية يستقبل 255 ألف طن قمح ومازوت وسولار وجازولين وشحنة سيارات

الأحد، 22 مايو 2016 01:52 م
ميناء الإسكندرية يستقبل 255 ألف طن قمح ومازوت وسولار وجازولين وشحنة سيارات ميناء الإسكندرية - أرشيفية
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال رضا الغندور المتحدث الرسمى باسم ميناء الإسكندرية، إن الميناء استقبل اليوم الاحد، السفينة "باندا" والسفينة "اوزج اكسوي" والسفينة "سيلفر ليدى" والسفينة "بالجاركا" وعلى متنهم 104 الف طن قمح واردة من أوكرانيا وأمريكا وروسيا.

أضاف الغندور فى بيان للميناء اليوم، أنه وصلت أيضًا شحنة سولار بحمولة 62 الف طن على السفينتين "هافنيا هوب" و"نورد جرانيوم" قادمتين من مالطا ولبنان، كما يجرى تفريغ 30 ألف طن جازولين من السفينة فالتلينا قادمة من ايطاليا، كما يجرى تفريغ شحن مازوت تزن 59 الف طن على متن السفينتين "فوج تراست" و"سى بى او انجلاند" قادمتين من مارسيليا ومالطا، ويجرى تفريغ العبارات "جراند ايللا" و"جران انفيرسا" و"جلوفيس كونداكتور"على متنهن 567 سيارة قادمة من اليونان وايطاليا والاردن.

وأوضح المتحدث الرسمى باسم ميناء الإسكندرية، أن إجمالى السفن المتواجدة بالميناء 149 سفينة وغادرت الميناء 10 سفينة، ووصلت 6 سفن وتراكى على الأرصفة 41 سفينة، كما سجل النظام الإلكترونى على البوابات دخول وخروج 10653 شاحنة عامة من وإلى الميناء، وخروج 75 شاحنات محملة بالقمح ومتجهة إلى الصوامع بمختلف المحافظات بإجمالى 2250 طن قمح.

من جانبه وجه اللواء بحرى، مدحت عطية رئيس هيئة الميناء بالتنسيق مع الجهات المعنية لتسهيل دخول وخروج هذه الشحنات من وإلى الميناء بيسر وأمان والتأكد من صلاحيتها ومطابقتها للمواصفات.


موضوعات متعلقة..


ميناء الإسكندرية يستقبل 140 ألف طن قمح وفول صويا وبوتاجاز









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة