كأس إسبانيا.. التشكيل المتوقع لقمة برشلونة وإشبيلية

الأحد، 22 مايو 2016 01:36 م
كأس إسبانيا.. التشكيل المتوقع لقمة برشلونة وإشبيلية برشلونة يواجه إشبيلية فى نهائى كأس إسبانيا الليلة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض برشلونة الإسبانى آخر اختباراته هذا الموسم من أجل تحقيق الثنائية المحلية "الدورى والكأس" للموسم الثانى على التوالى، وذلك عندما يواجه إشبيلية، الليلة فى تمام الساعة التاسعة والنصف، على ملعب "فيسنتى كالديرون" معقل فريق أتلتيكو مدريد، فى نهائى كأس ملك إسبانيا.

ومن المتوقع أن يلعب برشلونة مباراة نهائى الكأس بنفس التشكيل الذى خاض به آخر لقاء فى الدورى الإسبانى هذا الموسم ضد غرناطة، وهى المباراة التى حسمت تتويجه بلقب الليجا بعد فوزه بثلاثية نظيفة، حيث يواصل الحارس الألمانى تير شتيجن حماية عرين البارسا فى غياب الحارس الأساسى كلاوديو برافو، الذى تعافى مؤخرًا من الإصابة إلا أنه لم يكن جاهزًا لخوض مباراة نهائى الكأس.

برشلونة يواجه إشبيلية فى نهائى كأس إسبانيا الليلة (1)

ويضم تشكيل الفريق الكتالونى: تير شتيجن، جوردى ألبا، خافيير ماسكيرانو، جيرار بيكيه، دانيال ألفيس، أندريس إنييستا، سيرجيو بوسكيتس، إيفان راكيتيش، ليونيل ميسي، نيمار، لويس سواريز.

فى المقابل، يخوض إشبيلية مباراة برشلونة باحثًا هو الآخر عن التتويج بالثنائية هذا الموسم بعد الفوز بلقب الدورى الأوروبى على حساب ليفربول الإنجليزى، ومن المتوقع أن يضم تشكيل الفريق الأندلسى، سيرجيو ريكو، ماريانو، رامى، كاريكو، إسكوديرو، إبورا، بانيجا، كريشوياك، كوكى، فيتولو، جاميرو.

برشلونة يواجه إشبيلية فى نهائى كأس إسبانيا الليلة (2)


أخبار متعلقة..



أخبار برشلونة اليوم.. MSN مُرعب إشبيلية.. وأدريانو يقترب من لاتسيو

برشلونة يتحدى إشبيلية فى نهائى نارى لكأس إسبانيا.. الليلة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة