عماد أديب لـ"90 دقيقة": الموقف الأمريكى مع الطائرة المنكوبة "رخيص"

الأحد، 22 مايو 2016 10:57 م
عماد أديب لـ"90 دقيقة": الموقف الأمريكى مع الطائرة المنكوبة "رخيص" عماد الدين أديب
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق الكاتب الصحفى عماد الدين أديب، على حادث الطائرة المنكوبة وتعامل الغربى معها، مؤكداً أن فرنسا هى الطرف الخاسر فى حادث الطائر المصرية، لافتاً إلى أنه يوجد 50 مليون سائح يزورون فرنسا سنويا وهذا مصدر أساسى للدخل القومى وإذا ثبت أن حادث الطائرة إرهابيا فسيؤثر ذلك على اقتصادها.

وقال أديب فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصرى ببرنامج "90 دقيقة" المذاع عبر فضائية المحور، إنه إذا ثبت أن حادث الطائرة عاملا إرهابياً فهذا يعنى أن مطار شار ديجول تم اختراقه، وهو احتمال سيء جداً بالنسبة لفرنسا، موضحاً أن سقوط الطائرة فى هذا التوقيت حدث يهم المجتمع الإنسانى بأكمله، لأسباب إنسانية وأخرى لها علاقات بإدارات الأمن بالمطارات.

كما انتقد الكاتب الكبير، الموقف الأمريكى، معتبراً أنه "غريب ومريب"، فهم لا يتحدثون على أن الحادث إرهابى بل يسعى الأمريكان إثبات أن الحادث انتحارى، لربط الحادث بالوضع الاقتصادى والسياسى فى مصر، وهذه نظرية رخيصة يراد بها الاصطياد فى الماء العكر.


موضوعات متعلقة:


- مصريون بفرنسا: الإعلام الفرنسى يساند حكومته بحادثة الطائرة المصرية.. ويسوّق لفكرة مسئولية الطيار لتجنب سيناريو الاختراق الأمنى.. "جيهان جادو": دورنا إبراز صورة مصر الحقيقية وتصحيح المعلومات المغلوطة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة