شركة "فالكون" تفتتح مقرها الجديد بالتجمع الخامس

الأحد، 22 مايو 2016 09:24 ص
شركة "فالكون" تفتتح مقرها الجديد بالتجمع الخامس جانب من حفل افتتاح المقر الجديد شركة "فالكون"
كتب أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح شريف خالد، العضو المنتدب لمجموعة شركات "فالكون"، التابعة للبنك التجارى الدولى-مصر، المقر الجديد للمجموعة بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، بحضور وفد وزراء الإعلام العرب والأفارقة، وعدد من الشخصيات العامة.

وعرض شريف خالد، العضو المنتدب لمجموعة شركات "فالكون"، خلال الافتتاح معرض "الشو روم" والذى يحتوى على أحدث المعدات والأجهزة الأمنية الخاصة بكشف المفرقعات والألغام وأمن المطارات والبنوك والمؤسسات الدبلوماسية والأندية الرياضية وكل ما يخص من تكنولوجيا حديثة بمجال الأمن، غلى جانب أكبر" كاش سنتر"، والذى يحتوى أحدث أجهزة ومعدات فرز وعد الأموال، إلى جانب قاعة التدريب والمؤتمرات الملحقة بالمبنى المجاور لمبنى الادارة والتى تعد من أحدث قاعات المؤتمرات من حيث التقنيه الفنية وأيضا أكبر خزينة أمنية محصنة.

واحتفلت مجموعة "فالكون" التابعة للبنك التجارى الدولى-مصر، مؤخرًا، بعيد تأسيسها الـ10 بحضور الدكتور أشرف العربى وزير التخطيط، وهشام عز العرب، رئيس مجلس إدارة البنك التجارى الدولى، وعمرو الجانينى، رئيس قطاع العلاقات المؤسسية بالبنك التجارى الدولى، وشريف خالد رئيس مجلس إدارة شركة "فالكون"، وحشد كبير من الشخصيات العامة، ووزراء الشباب والتعليم العالى ومحافظ الجيزة إلى جانب عدد من سفراء الدول العربية والأجنبية.

وقال شريف خالد، رئيس مجلس إدارة شركة "فالكون"، إن الشركة تأسست عام 2006، وتطور عدد العاملين بالشركة من 200 موظف فى بداية التأسيس ليصل إلى أكثر من 15 ألف موظف الآن، وتقوم الشركة بتأمين العديد من الجامعات المصرية، والفعاليات القومية، والشخصيات العامة، ويصل عدد فروع الشركة حاليًا إلى 13 فرعًا.

وأوضح شريف خالد، أن "فالكون" تعتبر تأمين الجامعات المصرية مهمة قومية، وأن التحدى وقت تولى تلك المسئولية كان كبيرًا ومحفوفًا بالصعوبات، ولكن ثقته فى شباب الجامعات الواعى المحب لوطنه وبوجود رجال شرفاء وأصحاب قرار متمثلين فى رؤساء الجامعات يضعون أولا مصلحة الطلاب ومصلحة الجامعة نصب أعينهم، كانت ساعدًا كبيرًا لهم.

وأشاد "خالد" بمنظومة الأمن الإدارى للجامعات وتناغمها وتعاونها مع أفراد أمن فالكون، ما ترتب عليه نجاح مهمتها فى تأمين الجامعات ومعاونة الطلاب، مؤكدًا أن العام الدراسى شهد مزيدًا من الآليات الجديدة التى سيتوفر الوقت للعمل بها، وستساعد كثيرًا على عملية دخول الطلاب للحرم الجامعى بكل سهولة وأمان.


موضوعات متعلقة..


- وزيرة التعاون الدولى فى حوار خاص من واشنطن: لا توجد شروط للاقتراض من المؤسسات الدولية.. والبنك الدولى قدم 2 مليار دولار لمصر.. و80 مليون يورو منحة فرنسية لتوصيل الغاز.. ونشارك ببرنامج أهداف التنمية


- وزير المالية فى حوار لـ"اليوم السابع" من واشنطن: نتوقع نموًا بأكثر من 4%.. ومليار دولار من البنك الدولى تصل خلال شهرين.. و8.95 جنيه للدولار سعر العملة فى الموازنة الجديدة.. وننسق مع البنك المركزى



- انفراد..يوسف بطرس غالى وزير المالية الأسبق يظهر فى اجتماعات صندوق النقد الدولى بواشنطن.. ومصادر: يضع برنامجًا للإصلاح الاقتصادى لنيجيريا وأنجولا ويشمل سوق الصرف والمالية العامة











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة