جدل فى لجنة الشباب والرياضة حول الزيارات الميدانية.. اعرف سبب الخلاف

الأحد، 22 مايو 2016 05:03 م
جدل فى لجنة الشباب والرياضة حول الزيارات الميدانية.. اعرف سبب الخلاف لجنة الشباب والرياضة
كتب - هشام عبد الجليل - تصوير حازم عبد الصمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اقترح محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، على أعضاء اللجنة تقسيم اللجنة إلى مجموعات صغيرة تقوم كل واحدة منها بعمل زيارة ميدانية إلى محافظة ما للوقوف على حال الشباب والقضيايا التى تشغلهم وحال المراكز الشبابية بها، تيسيرا على النواب وتوفيرا للوقت والجهد.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الشباب والرياضة، اليوم، الأحد، بالبرلمان، لوضع آلية تنظيم الزيارات الميدانية فى جميع محافظات الجمهورية، برئاسة محمد فرج عامر، عمل الزيارات الميدانية بمثابة منح "قبلة" الحياة للشباب والوقوف الفعلى على مشاكلهم والقضايا الرياضية.

بينما اعترض عدد من أعضاء اللجنة على تقسيم أعضاء اللجنة إلى مجموعات، لأن هذا يضيع مجهود البعض ولابد من السفر بشكل جماعى إلى جميع المحافظات.

ومن جانبه، اعترض صلاح حسب الله، عضو اللجنة، على زيارة محافظتين يوميا معللا ذلك بأن هذا يمنع التركيز على المشاكل الحقيقية وستعتبر الزيارة بمثابة "شو" فقط، وهذا أمر مرفوض، خاصة أن لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان تسعى للتواصل مع الشباب على أرض الواقع دون وسيط.

ووافقه نواب منهم الحكم الدولى، رضا البلتاجى، الذى أيد فكرة التركيز على محافظة واحد لمتابعة المشاكل بدقة، مقترحا أن يكون هناك نظام قطاعات، حيث يتم استدعاء عدد من الوزارات المجاورة فى مكان واحد لطرح مشاكلهم، وهذا ما رفضه عدد آخر من النواب.

وقال حسين الشربينى، فى كلمته، إن الزيارة تقتصر على محافظة واحدة وليس قطاع ولابد أن تكون على أرض الواقع والالتقاء بالعناصر الشابة فى الشوارع مراكز الشباب وليس فى ديوان المحافظة.

لجنة الشباب (1)

لجنة الشباب (2)

لجنة الشباب (3)

لجنة الشباب (4)

لجنة الشباب (5)

لجنة الشباب (6)

لجنة الشباب (7)

لجنة الشباب (8)

لجنة الشباب (9)

لجنة الشباب (10)

لجنة الشباب (11)

لجنة الشباب (12)



موضوعات متعلقة..


فرج عامر: استقالة أعضاء الجبلاية الحل الوحيد للخروج من الأزمة













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة