أفضل مزايا جذبت المستخدمين داخل تطبيق "واتس آب"

الأحد، 22 مايو 2016 12:00 ص
أفضل مزايا جذبت المستخدمين داخل تطبيق "واتس آب" واتس آب
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مليار شخص حول العالم يستخدم تطبيق واتس آب شهريا، فالتطبيق البسيط الذى اعتمد فى بداياته على التراسل الفورى مع أى شخص حول العالم تحول إلى إدمان لدى الكثيرين الذين أصبحوا لا يتصورون حياتهم بدون واتس آب، وعلى مدار السنوات القليلة الماضية ضم التطبيق العديد من المزايا الجديدة التى دعمت المستخدمين بإمكانيات مختلفة، فمستخدمو واتس آب يمكنهم الآن إجراء مكالمات صوتية ومشاركة الصور والفيديو والملفات، ولكن هناك مجموعة من المزايا التى فضلها مستخدمو واتس آب عن غيرها واعتبروها الأفضل، ونرصدها فيما يلى.

علامة رسائل واتس آب الزرقاء


على الرغم من إطلاق واتس آب لهذه الميزة منذ فترة طويلة إلا أن العلامة التى تؤكد أن الطرف الآخر قرأ الرسالة تظل الأكثر تفضيلا لدى مستخدمى تطبيق واتس آب، لأنها تؤكد القراءة ووصل ما بداخل الرسالة إلى الطرف المستقبل، كما أن المستخدمين يفضلونها لأنها اختيارية على واتس آب.

تحديد إخطارات رسائل واتس آب


مؤخرا أطلق تطبيق واتس آب ميزة تساعد المستخدمين فى اختيار نغمة محددة لمجموعة من الأرقام، ويتم تفعيلها بمجرد أن يرسلوا رسائل عبر تطبيق واتس آب، وهذا يساعد فى معرفة الشخص الذى يراسلك دون النظر داخل تطبيق واتس آب.

إلغاء صوت بعض الرسائل


تعد هذه الميزة من الأكثر تفضيلا لدى المستخدمين على واتس آب لأنها تمكنهم من إلغاء صوت إخطارات أرقام بعينها أو مجموعات الدردشة التى لا يتوقف المشتركون فيها عن الكلام عبر تطبيق التراسل الفورى واتس آب، ويمكن فعل ذلك عن طريق الضغط على الإعدادات داخل المجموعة أو الحساب واختيار Mute وتحديد الفترة التى تريدها.

التحكم فى الباقة عند إجراء مكالمات واتس آب


مستخدمو خاصية المكالمات الصوتية المجانية على واتس آب يستمتعون بميزة جيدة للغاية وهى تقليل استهلاك باقة الإنترنت عند إجراء المكالمات، فداخل الإعدادات على واتس آب ستجد خيار Low Data Usage فى الأسفل اضغط عليه وسيساعدك فى الحفاظ على الباقة.

من الجدير بالذكر أن واتس آب يستعد هذه الفترة لإطلاق إصدار جديد للتطبيق يضم ميزة مكالمات الفيديو، والتى سينافس بها تطبيق واتس آب خدمة سكايب الشهيرة.



موضوعات متعلقة..



بالخطوات.. كيف يمكنك تشغيل نسخة تطبيق واتس آب الجديدة لأجهزة الكمبيوتر

محكمة استئناف برازيلية تلغى قرارا بوقف خدمة رسائل "واتس آب"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة