خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بالصور.. قيادات النوبة بأسوان يتحركون للدفاع عن المحبوسين فى قضية الهلايل والدابودية.. تشكيل "لجنة الـ9" لجمع تبرعات من النوبيين لإنقاذ أبنائهم من الإعدام.. وكيل الأوقاف: علينا التحرك بقلب رجل واحد

الأحد، 22 مايو 2016 10:14 م
بالصور.. قيادات النوبة بأسوان يتحركون للدفاع عن المحبوسين فى قضية الهلايل والدابودية.. تشكيل "لجنة الـ9" لجمع تبرعات من النوبيين لإنقاذ أبنائهم من الإعدام.. وكيل الأوقاف: علينا التحرك بقلب رجل واحد اجتماع قيادات النوبة
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شكلت قيادات النوبة بأسوان، لجنة أطلق عليها "لجنة الـ9" بهدف جمع تبرعات لصالح الدفاع عن المحالين إلى فضيلة المفتى وعددهم 26 شخصاً، فى أحداث القضية الشهيرة للهلايل والدابودية التى وقعت أحداثها فى مطلع أبريل من عام 2014 بمحافظة أسوان.

وكلفت قيادات النوبة لجنة الـ9، التى تضم عددا من قيادات وحكماء النوبة بأسوان لجمع هذه التبرعات، مع وضع خطة زمنية لجمع المبالغ المطلوبة من جميع قرى النوبة بأسوان، وأعضاء اللجنة هم كل من: "الدكتور عامر سعد، واللواء أحمد سليمان، والمهندس محمد عبد الله صمور، ومحمد صبرى سرور، ورمضان عوض الله، وخيرى محمد علي، وأنور بودة، وحسن عبد القادر، والمحامى محمد عزمى".

وأكد أحمد سليمان، أحد أعضاء اللجنة، أنه حان الوقت للعمل الجاد على أرض الواقع والإسراع فى جمع التبرعات والتواصل مع أهالى الأبرياء المحبوسين والتنسيق مع الجميع للمشاركة باعتبار ذلك قضية عامة لكل النوبة.

ومن جانبه، قال الشيخ محمد عبد العزيز، وكيل وزارة الأوقاف بأسوان، والمنتمى للنوبة، "يجب أن نتحرك على قلب رجل واحد ربما تكون هذه نقطة حب واتحاد للجميع، وأن يكون التحرك فى أسرع وقت لجمع التبرعات".

وأضاف محمد صبحى أحد القيادات النوبية، أنه لابد من اتخاذ اللازم فى أسرع وقت مع التأكد من عقيدة حسن النية بمساعدة إخواننا لنكون سببا فى عتق روح بريئة من حبل المشنقة، مشيراً إلى أننا جئنا لحل سريع للعمل على أرض الواقع وأن هناك متابعة يومية ستتم ستتابع لجمع التبرعات اليومية.

بينما طالب عضو مجلس الشورى سابقا دياب عبد الله بسرعة التكاتف بين أبناء النوبة لإنقاذ المظلومين الأبرياء من حكم الإعدام ويجب مناشدة جميع أبناء النوبة داخل وخارج مصر بسرعة جمع التبرعات.

اجتماع-قيادات-النوبة-(1)

اجتماع-قيادات-النوبة-(2)

اجتماع-قيادات-النوبة-(3)

اجتماع-قيادات-النوبة-(4)

اجتماع-قيادات-النوبة-(5)


موضوعات متعلقة..


- شيوخ بنى هلال بالأقصر يجتمعون اليوم لمناقشة تطورات قضية الهلايل والدابودية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة