أكرم القصاص - علا الشافعي

"أزمة نسب" الصراع بين الخير والشر ربما لا ينتصر أحد.. أو ينتصر الجميع.. زينة: اجتهدنا فى العمل والنجاح من عند ربنا.. محمود عبد المغنى: أظهر بشخصية "إبليس".. وصلاح العزب: أعتبر نفسى محظوظا بفريق العمل

الأحد، 22 مايو 2016 11:00 ص
"أزمة نسب" الصراع بين الخير والشر ربما لا ينتصر أحد.. أو ينتصر الجميع.. زينة: اجتهدنا فى العمل والنجاح من عند ربنا.. محمود عبد المغنى: أظهر بشخصية "إبليس".. وصلاح العزب: أعتبر نفسى محظوظا بفريق العمل النجمة زينة
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أيام قليلة تفصلنا عن شهر رمضان ويبدأ الماراثون الرمضانى، ومن بين الأعمال التى يتوقع لها أن تحتل مركزا متقدما فى المنافسة مسلسل "أزمة نسب" من إنتاج محمود شميس وطارق صيام، وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج سعيد حامد، وبطولة عدد كبير من النجوم، منهم زينة ومحمود عبد المغنى ووليد فواز ونسرين أمين وريم البارودى ودينا وبوسى وسلوى خطاب وحجاج عبد العظيم واحمد صيام ومحمد أنور وراندا البحيرى ومصطفى شميس وياسين زايد، وعدد كبير من النجوم.

زينة تكشف تفاصيل دورها فى "أزمة نسب"


"اليوم السابع" التقى بصناع المسلسل، وعلى رأسهم النجمة زينة والتى قالت إن فكرة عرض المسلسل حصريا على قناة "OnTv"، لا يقلقها وليس لها أى دخل فى ذلك الأمر، لأنه يخص المنتج، إضافة إلى أن قناة "Ontv"، تعد واحدة من أهم القنوات الإخبارية، وبالتالى وجود ملاك جدد للقناة يأتى من أجل تطويرها ووضعها على القمة، وهو ما ظهر فى الخريطة الرمضانية للقناة واختيار القناة باقة مميزة من الأعمال الدرامية وأعتقد هو هدف القائمين عليها.

وتابعت زينة أن مسلسل "أزمة نسب" يضم كوكبة كبيرة من النجوم سواء من جيل الشباب أو الجيل الكبير وأيضا الجيل الصاعد، وأنها سعيدة بالتعاون مع كل أبطال العمل، إضافة إلى المؤلف محمد صلاح العزب الذى كتب المسلسل بحرفية شديدة بجانب المخرج سعيد حامد الذى يعد واحدا من أهم مخرجى السينما كل ذلك كان وراء قبولى العمل.

وعن اسم المسلسل، قالت النجمة زينة، إن اختيار اسم المسلسل حق أصيل للمؤلف، فهو الوحيد الذى يكون على علم بكل أحداث العمل ومن ثم يضع له اسما، والجهة الإنتاجية وافقت عليه وبالتالى ليس لى الحق فى التدخل فى اختيار اسم المسلسل، ولكن أكثر ما يشغل بالى هو جودة العمل، والحمد لله بذلنا مجهودا كبيرا فى تصويره واجتهدنا فيه ونجاح العمل يأتى من عند ربنا.

وعن شخصيتها فى أحداث العمل قالت زينة إنها تجسد دور فتاة تسمى "نعمة" ودائما تقول "نعمة واللى يكرها يعمى"، وتسكن فى منطقة شعبية وتعمل ممرضة وعلاقتها جيدة بوالدتها "سلوى خطاب"، وشقيقتها بوسى، ولكن تتعرض نعمة للظلم مما يقلب حياتها رأسا على عقب، وتحاول أن ترد على الظلم الذى وقع عليها بكل الطرق اللمكنة.

واختتمت زينة حديثها لـ"اليوم السابع"، أنها صورت حتى الآن ما يقرب من 60% من إجمالى مشاهدها، وأنها ستظل مستمرة فى تصوير باقى المشاهد إلى منتصف شهر رمضان تقريبا، مع مضاعفة عدد ساعات التصوير فى اليوم الواحد.

محمود عبد المغنى "إبليس" رمضان 2016


أكد النجم محمود عبد المغنى أن هناك كيميا خاصة تجمعه مع النجمة زينة فى كواليس تصوير "أزمة نسب"، وأن العمل يعد التعاون الأول بينهما دراميا، مؤكدا أن هناك عدة عوامل جعلته يوافق على المشاركة فى المسلسل أهمها السيناريو الذى كتبه المؤلف محمد صلاح العزب، حيث برع فى كتابة شخصيات حقيقة ومن لحم ودم المجتمع المصرى ومصطلحات الشخصيات قريبة من الشارع، وتحديدا شخصيتى فى العمل وهو جعلنى أوافق دون تردد، فضلا عن التعاون الأول الذى يجمعه مع عدد كبير من النجوم مثل دينا وريم ووليد ونسرين، كما يجمعه علاقة صداقة كبيرة مع المخرج سعيد حامد.

وتابع عبد المغنى فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، أن مسلسل "أزمة نسب" عبارة عن توليفة من الدراما الاجتماعية والكوميدية والأكشن من أجل إرضاء كل الأذواق، مشيرا إلى أن كواليس المسلسل تحمل البهجة لوجود حالة حب بين فريق العمل بالكامل، لدرجة أن المخرج يتدخل أوقات كثيرة من أجل إيقافنا عن الضحك والهزار، مستشهدا بكواليس مسلسلى "طرف تالت"، و"المواطن إكس" بصفته أحد أبطالهما، لاسيما وأنه دائما يتفاءل بالأعمال التى تكون فى كواليسها تحمل حالة من الحب بين الجميع.

وأشار عبد المغنى إلى أنه يجسد دور رجل يدعى "إبليس" وهى شخصية مركبة وصعبة، عكس ما قدمه من قبل ويبتعد بها عن دور "ابن البلد" الذى يشتهر به من قبل، حيث إن "إبليس" لا يملك مشاعر و"معندهوش أحساسيس"، وأن الشخصية الهدف منها إبراز أن الحياة مليئة بالأشخاص الذين يتنكرون فى شخصية "الشيطان".

ريم البارودى: شخصية "سمر" ستكون صادمة للجمهور


ومن جانبها قالت النجمة ريم البارودى، إن شخصية "سمر" التى تجسدها فى مسلسل "أزمة نسب"، ستكون صادمة للجمهور، لأنها ستظهرها عكس ما تعودوا عليها خلال الأعمال السابقة، إضافة إلى أن الشخصية تمتلك الكثير من المال وتفعل أى شىء من أى الحصول على ما تريد، مشيرة إلى أنها صورت حتى الآن أكثر من نصف مشاهدها فى العمل.

وتابعت "البارودى" أن عرض المسلسل حصرى على قناة "Ontv" غير مقلق بالنسبة لها، لأنها تثق فى جودة العمل وقدرته على تحقيق النجاح فى السباق الرمضانى، مشيرة إلى أن المسلسل عناصره مكتملة ما بين أبطال وورق جيد للكاتب محمد صلاح العزب، ومخرج كبير مثل سعيد حامد.

وأشارت ريم إلى أنها سعيدة بالتعاون مع زينة للمرة الأولى، وذلك لأنها تحبها على المستوى الشخصى أما عن المستوى الفنى فترى أنها واحدة من النجمات التى تمتلك عفوية شديدة فى التمثيل، وأداؤها سهل ممتنع ولا تعرف "الفزلكة"، لذلك يشعر المشاهد دائما أن زينة قريبة منه بسبب صدقها الفنى.

وليد فواز: دورى مثل "الأخطبوط"


أعرب النجم وليد فواز عن سعادته بالعمل فى مسلسل "أزمة نسب"، مشيرا إلى أنه كان يتمنى العمل مع زينة لأنه يحب فنها جيدا، إضافة إلى أن من أحلامه العمل مع مخرج مثل سعيد حامد صاحب الفضل بعد ربنا على الجيل الجديد من الفنانين، إضافة إلى المؤلف محمد صلاح العزب بعد تم تأجيل التعاون بينهما عدة مرات من قبل.

وتابع فواز أن المنافسة مع المسلسلات الأخرى ليست فى حساباته لأن كل عمل يختلف عن الآخر، والجميع يجتهد من أجل إخراج أفضل ما لديه، والفيصل والحكم يعود إلى الجمهور، ودائما أعتبر "أزمة نسب" ابنى البكرى وأدعى له بالتوفيق وأن يحقق نجاحا خلال عرضه فى شهر رمضان.

وعن دوره فى أحداث المسلسل قال وليد فواز: أجسد شخصية "سامى" وهو شخص حاسم لا يتهاون مع أحد فى تحقيق مصلحته الشخصية ومحاولة فرض نفوذه على الجميع، وأهم ما يميز الشخصية أنها تحدث تحولات عديدة فى السياق الدرامى بالمسلسل لأن سامى مثل "الأخطبوط".

محمد أنور: "أزمة نسب" انطلاقتى الحقيقة فى الدراما المصرية


صرح النجم الشاب محمد أنور بأنه يجسد فى مسلسل "أزمة نسب"، دور شخص يدعى "كورنر" وهو شقيق محمود عبد المغنى وابن خالة زينة وبوسى التى يحبها ويعشقها، وتتم خطوبتهما سويا إلا أنهما يواجهان العديد من المشكلات التى تؤثر على علاقتهما طوال المسلسل.

وتابع "أنور" أن "كورنر" دائما يبحث عن "أكل عيشه" فهو يوهم أهل الحارة أنه مكتشف لاعبى كرة القدم من أجل إيجاد عقود احتراف لهم فى الأندية العالمية، ولكن كل ذلك من أجل حصوله على الأموال منهم، مشيرا إلى أن المسلسل من التيم الشعبية الاجتماعية التى يحبها الجمهور ويفضلها، لذلك لم يتردد لحظة واحدة فى قبول المسلسل الذى يعتبره انطلاقته الحقيقة فى الدراما التليفزيونية.

وأضاف "أنور" أن الدور بالنسبة له مستفز فنيا بسبب براعة الكاتب محمد صلاح العزب، إضافة إلى توليفة النجوم فى المسلسل مثل زينة، وهو ما عاد عليه بالاستفادة من خبرات النجوم، كما أن وجود سعيد حامد جعله يشعر بالأمان لأنه تعاون معه من قبل فى "مسرح مصر"، وبالتالى فهو يشعر أن "اللوكيشن" مثل منزله لدرجة أن هناك أياما كثيرة يصور لأكثر من 24 ساعة ولا يشعر بالملل أو التعب.

محمد صلاح العزب: أعتبر نفسى محظوظا بكل فريق العمل


قال الكاتب محمد صلاح العزب إنه يراهن بمسلسل "أزمة نسب" فى السباق الرمضانى المقبل، متوقعا له تحقيق حالة من التفاعل مع الجمهور، لأنه يحرص فى كل كتابته على أن يكون قريبا من الشارع والجمهور الحقيقى وأن يخاطبه بلغته، وأن يتناول الموضوعات التى تشغله.

وأضاف "العزب" أنه على مدار 3 أو 4 سنوات كان يتفق كل عام مع زينة على أن يقدما عملا معا فى رمضان، لكن الظروف كانت تؤجل هذا اللقاء حتى التقيا فى "أزمة نسب"، وقال العزب إنه يحب العمل مع المنتجين محمود شميس وطارق صيام لأنه يشعر معهما أنه فى بيته وليس فى شركة إنتاج، كما أنهم متوافقون تماما فى العمل، وفى كل التفاصيل، خصوصا أن أول عمل يرى النور له كان مع محمود شميس فى مسلسل "دلع بنات"، الذى حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه وحتى الآن.

وأعرب العزب عن سعادته بالعمل مع المخرج سعيد حامد والنجوم زينة ومحمود عبد المغنى ووليد فواز ونسرين أمين وريم البارودى ومحمد أنور، ودينا وبوسى وراندا البحيرى، وقال إن كلا منهم نجم كبير يستطيع تحمل مسئولية عمل بمفرده، وحين يجتمعون معا فى عمل واحد فإن هذا من حظ المؤلف والجمهور.

وأشار العزب إلى أنه يطرح للجمهور فى أزمة نسب وجها جديدا يراهن على نجاحه فى الأعوام المقبلة، وهو الطفل ياسين زايد الذى يعد اكتشافا فى دور "ياسر". واختتم العزب حديثه بأن المنافسة هذا العام على أشدها، ولكن النجاح على قدر التعب وبتوفيق من الله عز وجل.

ياسين زايد: مثلى الأعلى "إبليس" فى "أزمة نسب"


صرح النجم الصاعد ياسين زايد بأنه سعيد جدا بالعمل فى مسلسل مهم مثل "أزمة نسب"، موضحا أن المؤلف محمد صلاح العزب هو من رشحه لدور "ياسر"، وهو طفل فى حارة شعبية بمنطقة أبو قتاتة، مثله الأعلى هو "إبليس" الذى يجسده محمود عبد المغنى فى الأحداث، وهو طفل غير برىء، لا يترك "مصلحة" تمر من تحت يده إلا بعد أن يستفيد منها، فيوقع الحارة كلها فى بعضها البعض، ويحدث الكثير من المشاكل.

وقال ياسين إن المسلسل ليس التجربة التمثيلية الأولى له، حيث سبق له التمثيل فى مسرح المدرسة، وقدم عددا من العروض فى دار الأوبرا المصرية بتشجيع من والده ووالدته، خصوصا خالته الفنانة هايدى، التى كانت تتولى مهمة تدريبه على التمثيل وتحفيظه حوار الشخصية.

وأعرب ياسين عن سعادته بالعمل مع المخرج سعيد حامد والمنتج الكبير محمود شميس وكل أبطال العمل الذين يحبهم حين يشاهدهم على الشاشة، مؤكدا أنه يتمنى أن يكون "أزمة نسب" انطلاقة له فى عالم التمثيل، وحلمه الذى تحقق مبكرا.


مسلسلات رمضان (1)

مسلسلات رمضان (2)

مسلسلات رمضان (3)

مسلسلات رمضان (4)

مسلسلات رمضان (5)

مسلسلات رمضان (6)

مسلسلات رمضان (7)

مسلسلات رمضان (8)

مسلسلات رمضان (9)

مسلسلات رمضان (10)

مسلسلات رمضان (11)

مسلسلات رمضان (12)

مسلسلات رمضان (13)

مسلسلات رمضان (14)

مسلسلات رمضان (15)

مسلسلات رمضان (16)

مسلسلات رمضان (17)

مسلسلات رمضان (18)

مسلسلات رمضان (19)

مسلسلات رمضان (20)

مسلسلات رمضان (21)

مسلسلات رمضان (22)

مسلسلات رمضان (23)

مسلسلات رمضان (24)

مسلسلات رمضان (25)

مسلسلات رمضان (26)

مسلسلات رمضان (27)

مسلسلات رمضان (28)

مسلسلات رمضان (29)

مسلسلات رمضان (30)

مسلسلات رمضان (31)

مسلسلات رمضان (32)

مسلسلات رمضان (33)

مسلسلات رمضان (34)

مسلسلات رمضان (35)

مسلسلات رمضان (36)



موضوعات متعلقة..


- ننشر الصور الأولى لـ زينة من كواليس مسلسل "أزمة نسب"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة