وزيرة الاستثمار تبحث سبل تطوير ميناء غرب بورسعيد مع الهيئة الاقتصادية

السبت، 21 مايو 2016 02:26 م
وزيرة الاستثمار تبحث سبل تطوير ميناء غرب بورسعيد مع الهيئة الاقتصادية داليا خورشيد وزير الاستثمار

بورسعيد - محمد فرج
شاركت داليا خورشيد وزير الاستثمار ظهر اليوم، السبت، فى اجتماع مع أعضاء مجلس إدارة الهيئة الاقتصادية لمحور قناة السويس، لبحث سبل تطوير ميناء غرب بورسعيد، وذلك بالديوان العام لمحافظة بورسعيد.

حضر الاجتماع الدكتور أحمد درويش رئيس الهيئة الاقتصادية لمحور قناة السويس واللواء عبد القادر درويش نائبه وأعضاء الهيئة، والفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، ومحافظا الإسماعيلية والسويس.

ومن جانبه قال اللواء عبد القادر درويش نائب رئيس الهيئة الاقتصادية بمحور قناة السويس: إن تطوير ميناء غرب بورسعيد يرجع لأهميته الاستراتيجية والتاريخية، وقدرتها على جذب حجم تجارة عالمى ضخم ومنافسة الموانئ العالمية، مشيرًا إلى أن الهيئة الاقتصادية لمحور قناة السويس تخطط لتطوير موانئ الطور والعريش، حيث تعد الأولوية حاليا لموانئ السخنة وشرق بورسعيد.


موضوعات متعلقة..


- الدكتور أحمد درويش يلتقى أعضاء مجلس إدارة الهيئة الاقتصادية ببورسعيد


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة