حبس ضابط وشقيقه 4 أيام لتعديهما على مواطنين بالضرب فى الفيوم

السبت، 21 مايو 2016 07:42 م
حبس ضابط وشقيقه 4 أيام لتعديهما على مواطنين بالضرب فى الفيوم سجن - أرشيفية
الفيوم – رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد شهرين من وقف ضابط شرطة بالفيوم عن عمله كرئيس لكمين كوم أوشيم الأمنى، قررت اليوم نيابة سنورس بمحافظة الفيوم حبس ضابط وشقيقه 4 أيام لاتهامها فى التشاجر مع آخرين، إثر ترك الضابط مكان خدمته والتوجه بالقوة المرافقة له للتشاجر معهم بعد خلافات مع شقيقته.

كان اللواء ناصر العبد مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الفيوم قرر فى 4 أبريل الماضى وقف ضابط برتبة ملازم أول عن العمل وإحالته إلى التفتيش، وذلك لتدخله والقوة المرافقة له فى مشاجرة نشبت بين شقيقته وآخرين وتعديه عليهم بالضرب.

كان مدير أمن الفيوم تلقى إخطارا بالواقعة وتبين أن الضابط ويدعى "دربالة. ع أ" برتبة ملازم أول بإدارة تأمين الطرق والمنافذ، تلقى اتصالا من شقيقته بنشوب مشاجرة بينها وبين جيرانها وترك الضابط خدمته مصطحبًا القوة المرافقة له وتعدى على بعض أفراد الأسرة وقام على إثرها أفراد الأسرة بتحرير المحضر رقم 13367 جنح، وعلى إثر ذلك أحال مدير الأمن الضابط للتحقيق والتفتيش وقرر وقفه عن العمل لإخلاله بواجباته الوظيفية وطلبت النيابة استدعاء الضابط وشقيقه اليوم للتحقيق معهما فى الواقعة، وبعد سماع أقوالهما فيما نسب إليهما من اتهامات، قررت النيابة حبسهما 4 أيام.


موضوعات متعلقة..


- وقف ضابط عن العمل لتركه الخدمة واصطحاب قوة لفض مشاجرة مع شقيقته فى الفيوم








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة