بالفيديو والصور.. محافظ الغربية يشارك فى عزاء أحد ضحايا الطائرة المنكوبة.. ويقرر نقل أبنائه لمدرسة قريبة ووظيفة لزوجته فى القطاع الخاص.. والأهالى: "تقى الدين" سافر يكوّن نفسه وقرر قضاء رمضان بين أهله

السبت، 21 مايو 2016 07:00 م
بالفيديو والصور.. محافظ الغربية يشارك فى عزاء أحد ضحايا الطائرة المنكوبة.. ويقرر نقل أبنائه لمدرسة قريبة ووظيفة لزوجته فى القطاع الخاص.. والأهالى: "تقى الدين" سافر يكوّن نفسه وقرر قضاء رمضان بين أهله محافظ الغربية يشارك في عزاء أحد ضحايا الطائرة المنكوبة
الغربية – محمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية اليوم السبت، فى أداء صلاة الغائب على روح الشهيد علاء محمد تقى الدين أحد ضحايا الطائرة المنكوبة، فى مسقط رأسه بقرية سبرباى التابعة لدائرة مركز طنطا بمحافظة الغربية.

كما شارك فى العزاء اللواء السيد سعيد السكرتير العام للمحافظة، وسمير حنا مدير عام العلاقات العامة بديوان عام المحافظة وعدد من الشخصيات العامة والآلاف من أهالى القرية.



محافظ الغربية يشارك فى عزاء أحد ضحايا الطائرة المنكوبة (1)

وخلال العزاء وافق اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، على منح فرصة عمل لزوجة الفقيد بإحدى شركات القطاع الخاص، ونقل أبنائه لمدرسة الشهيد على عفت القريبة من مكان إقامتهم .

وقال المحافظ فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إن الحدث جلل وعظيم ومصاب كبير لمصر والعالم، وخاصة محافظة الغربية التى فقدت 9 من أبنائها فى هذا الحادث ولكنه قدر الله سبحانه وتعالى، وعلينا أن نرضى بقضائه وقدره، ونحن كحكومة سنقدم كل الدعم لأهالى المفقودين، ولن نتخلى عنهم، ونحسبهم شهداء بقدر الله سبحانه وتعالى .

محافظ الغربية يشارك فى عزاء أحد ضحايا الطائرة المنكوبة (2)

يذكر أن الشهيد علاء محمد تقى الدين قد لقى مصرعه ضمن ضحايا طائرة مصر للطيران الذين لقوا حتفهم إثر تحطم الطائرة فى البحر المتوسط فى طريق عودتها إلى القاهرة قادمة من باريس، وتم صلاة الغائب عليه عقب صلاة العصر مباشرة بمسجد سيدى خطاب .

كانت قرية سبرباى التابعة لمركز طنطا بالغربية قد شهدت حالة من الحزن بين الأهالى على خلفية وفاة الشاب علاء تقى الدين البالغ من العمر 35 عاما أحد ضحايا الطائرة المنكوبة .

وفى الوقت الذى كان فيه أفراد الأسرة يستعدون لاستقباله، بعد طول الغياب، وتقوم والدته بإعداد طعام الإفطار حسب رغبته كالمعتاد، جاء الخبر المشئوم بعد أن تلقوا نبأ اختفاء الطائرة المصرية التى كان يستقلها وكلهم أمل فى أن يكون على قيد الحياة ولم يفقدوا الأمل على مدار اليوم الأول من الكارثة، حيث أجروا عدة اتصالات بزملائه فى العمل بفرنسا وتوجهوا لمطار القاهرة لمتابعة الوضع والتأكد من استقلاله الطائرة المنكوبة وتأكدوا بالفعل من أنه كان ضمن ركاب الطائرة ما أصابهم بحالة انهيار تام .

محافظ الغربية يشارك فى عزاء أحد ضحايا الطائرة المنكوبة (3)


وأكد أهالى القرية أن الضحية سافر لفرنسا لتكوين مستقبله منذ أن كان عمره 19 عاما وظل 9 سنوات، وحصل على إقامة هناك من جراء عمله واجتهاده بالحلال .

وأضاف زوج شقيقته أن الضحية قرر العودة لحضور شهر رمضان وإجازة العيد وسط الأسرة حيث الإيمانيات والروحانيات التى أخبرهم أنه محروم منها فى فرنسا ويحتاج لجو من العبادة فى رمضان.

محافظ الغربية يشارك فى عزاء أحد ضحايا الطائرة المنكوبة (4)


وقالت شقيقته: إن آخر اتصال من أخيها كان وهو فى مطار شارل ديجول وتحدث مع زوجته، وداعب طفليه "هشام وعمر" وطلب من والدتهما عدم إيقاظهما من النوم لرغبته أن يوقظهما هو فور وصوله، ولكنه لم ولن يصل.

يذكر أن محافظة الغربية فقدت 9 من أبنائها فى حادث الطائرة المنكوبة من بينهم 4 بقرية ميت بدر حلاوة بسمنود، وطبيب وزوجته بالمحلة، وشاب بقرية شبرا بابل بالمحلة وشاب بقرية سبرباى بمركز طنطا وسيدة من مدينة طنطا.


محافظ الغربية يشارك فى عزاء أحد ضحايا الطائرة المنكوبة (5)



موضوعات متعلقة..


- الغربية تترقب وصول جثامين 9 من أبنائها سقطوا فى حادث الطائرة المكنوبة












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة