خالد صلاح

مصطفى شعبان من الإسكندرية للساحل الشمالى مع "أبو البنات"

السبت، 21 مايو 2016 08:00 م
مصطفى شعبان من الإسكندرية للساحل الشمالى مع "أبو البنات" مصطفى شعبان
كتب محمد زكريا
إضافة تعليق
انتقل النجم مصطفى شعبان إلى الساحل الشمالى لتصوير عدد من المشاهد هناك، والتى تستغرق 3 أيام، وذلك بعد تصويره 10 أيام فى الإسكندرية خلال الأيام الماضية، حيث تطلب العمل تصوير بعض المشاهد على البحر جمعت بين "شعبان" والفنانة التونسية سميرة مقرون.

ومن جانيه انتهى مخرج العمل رؤوف عبد العزيز من تصوير أكثر من 85% من مشاهد المسلسل، ومن المقرر استكمال تصوير باقى المشاهد فى القاهرة بعد العودة من الساحل، وفى نفس الوقت سيعمل على الانتهاء من مونتاج الحلقات الأولى من العمل لتسليمها إلى القناة المتعاقدة على عرضه فى شهر رمضان المقبل.

"أبو البنات" بطولة مصطفى شعبان، وعلا غانم، وصلاح عبد الله، وصافيناز، وهشام إسماعيل، وإدوارد، سميرة مقرون، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومجموعة من الأطفال، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج رؤوف عبد العزيز، وتدور أحداث المسلسل حول أب لديه ابنتان يعانى من بعض المشكلات بسببهما، كونهما فى سن المراهقة، وهو ما يضعه فى العديد من المواقف والأزمات.



موضوعات متعلقة..


- مصطفى شعبان يسافر إسكندرية بصحبة "أبو البنات".. الجمعة المقبلة



إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة