خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صادق خان يدعو ترامب لزيارة لندن والتقاء مسلمين بريطانيين على الطبيعة

السبت، 21 مايو 2016 05:21 م
صادق خان يدعو ترامب لزيارة لندن والتقاء مسلمين بريطانيين على الطبيعة عمدة لندن المنتخب حديثا، صادق خان
لندن (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعا عمدة لندن المنتخب حديثا، صادق خان، المرشح الجمهورى الوحيد لانتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، أن يصطحبه فى جولة بالعاصمة البريطانية ويعرفه على المسلمين البريطانيين.

واعتبرت صحيفة "تليجراف" البريطانية اليوم السبت - أن الدعوة تمثل إذابة الجليد عن العلاقة بين الرجلين، والتى كانت باردة نوعا ما بعد فوز خان فى وقت مبكر هذا الشهر، ليصبح أول عمدة مسلم فى تاريخ لندن.

وتعهد ترامب سابقا بفرض حظر على كل المسلمين من دخول الولايات المتحدة الأمريكية، وهو ما قد يستبعد خان من دخول الأراضى الأمريكية كذلك، إلا أن المرشح الجمهورى المفترض قال إن خان قد يكون "استثناء" من تعهداته إذا وصل البيت الأبيض.

وأشارت الصحيفة إلى تصريحات خان الأخيرة التى وجه فيها دعوته لترامب .. قائلا إنه يأمل فى "تعليمه" .. مضيفا موجها حديثه لترامب : "إذا كانت آراؤك حول الإسلام جاهلة، وإذا لم تقابل مسلمين متوافقين ومرتاحين مع القيم الغربية أو "طبيعيين"، بمعنى أصح، تعال إلى لندن لترى بنفسك".

وتابع خان .. قائلا : "هناك حرفيا مئات الآلاف من اللندنيين، مسلمين وغربيين فى الوقت ذاته، التقى عائلتي، قابلنى أنا، اجتمع بأصدقائي، واللندنيين الآخرين، وآمل أن يؤكد ذلك لك أن اجتماع الإسلام وقيم الغرب أمر ممكن"

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة