خالد صلاح

بالصور.. مينا عطا يفوز بجائزة أفضل مطرب صاعد بالميما

السبت، 21 مايو 2016 06:02 م
بالصور.. مينا عطا يفوز بجائزة أفضل مطرب صاعد بالميما مينا عطا
كتبت نور الأجهورى
إضافة تعليق
فاز المطرب الشاب مينا عطا أمس فى حفل جوائز "الميما" الذى أقيم بأحد فنادق القاهرة بجائزة أفضل مطرب صاعد، وصعد مينا المسرح لاستلام الجائزة بعد عرض جزء من فيديو كليب أغنية "أنا الصاحب" التى حققت نجاحا مبهرا العام الماضى ووسط تشجيع من زملائه من الراديو 9090 الذى فاز أيضا بجائزة أفضل محطة راديو إذاعى، حرص مينا على تحية الحضور وتقديم الشكر لكل من ساهم فى نجاحه وجمهوره على دعمه المستمر له.

كما تألق مينا عطا بارتدائه بدلة سوداء لفتت أنظار الحضور خاصة من البنات اللاتى علقن على أناقته بالحفل التى حملت توقيع المصممة لطيفة وحرص مينا على نشر صورة له أثناء التحضير للذهاب للحفل بتوقيع زميله المصور أحمد كوتى الذى رافقه بالأمس لاقت إعجاب الآلاف من متابعيه على إنستجرام الذين تمنوا له التوفيق الدائم بمسيرته الفنية.

تم تكريم العديد من النجوم بالحفل حيث فاز النجم محمد حماقى بجائزة أفضل مطرب وأفضل أغنية "ما بلاش" ووليد منصور بجائزة أفضل منظم حفلات الذى قام أيضا بتنظيم الحفل بالأمس وأفضل مطربة صاعدة كنزة مرسلى وأحمد فهمى بجائزة "تالنت أوورد" وياسر سامى بجائزة أفضل مخرج عن كليب "180 درجة" لتامر حسنى.


اثناء-استلام-الجائزة

احمد-كوتي-ومينا-عطا

جائزة-افضل-مطرب-صاعد

مينا عطا (1)

مينا عطا (2)

مينا عطا (3)

مينا عطا (4)

مينا عطا (5)

مينا عطا (6)

مينا-واحمد-شيبة

مينا-وكنزة

مينا-وكنزة-مع-مقدمة-الحفل




اخبار متعلقة..


شاهد.. البرومو الأول لمسلسل "ساق البامبو" قبل عرضه فى رمضان

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة