ماجدة الرومى: مصر بيت العرب وخط الدفاع الأول

الجمعة، 20 مايو 2016 11:33 م
ماجدة الرومى: مصر بيت العرب وخط الدفاع الأول ماجدة الرومى
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت المطربة الكبيرة ماجدة الرومى حفلها على مسرح الصوت والضوء بأغنية "العالم إلنا"، ثم قالت "بحبكم وبحيكم وشرف عظيم أن أغنى على هذا المسرح المهيب"، مؤكدة أن إنسانيتها أهم من صوتها وأن مصر هى الحضارة والعراقة والتاريخ مصر الهيبة والاستقلال مصر الثقافة والفنون، مصر بيت العرب خط الدفاع الأول عن الوطن العربى.

وتحيى ماجدة الرومى الحفل لصالح بناء مستشفى خيرى لعلاج ضحايا الحروق بمصر، وقبل بدء الحفل طلبت هبة السويدى رئيس مجلس أمناء مؤسسة أهل مصر الجمهور للوقوف دقيقة حداد على أرواح ضحايا الطائرة المصرية المنكوبة، وقالت إن المؤسسة أصرت على تقديم الحفل رغم الحزن الذى يسكن كل بيت لأن الحياة يجب أن تستمر.

فيما قالت الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى إنها متواجدة فى الحفل من أجل أهل مصر وضحايا الحروق، مؤكدة أن مصر لن تبنى إلا بتكاتف المجتمع المدنى مع الدولة.

ويشارك فى الحفل 65 موسيقيا، ويقود الأوركسترا الموسيقار العالمى نادر العباسى، الذى حضر خصيصا من باريس لمشاركة ماجدة الرومى فى الحفل، وقدم مقطوعة موسيقية منفردة قبل صعود الرومى على المسرح.

يتضمن برنامج الحفل "عم يسألونى و"خدنى حبيبى" و"عطر" و"مفترق الطرق" و"غنى للحب والتوبة"، و"بالقلب خلينى"، و"عم بحلمك"، و"أحبك جدا"، و"اعتزلت الغرام"، و"حبيبى"، و"مطرحك بقلبى"، و"كلمات"، و"يا مساء الفل".




موضوعات متعلقة



حفل ماجدة الرومى "كامل العدد" بمسرح الصوت والضوء









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة