لاعب مصرى يشارك فى صناعة تاريخ لخويا القطرى

الجمعة، 20 مايو 2016 09:33 م
لاعب مصرى يشارك فى صناعة تاريخ لخويا القطرى المصرى أحمد عبد المقصود لاعب لخويا القطرى
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك اللاعب المصرى الأصل أحمد عبد المقصود، فى صناعة التاريخ مع فريق لخويا الذى توج اليوم بطلاً لكأس أمير قطر، للمرة الأولى فى تاريخه، إثر تغلبه على السد بنتيجة 4/2 عبر ركلات الترجيح، فى المباراة النهائية التى جمعتهما بملعب "جاسم بن حمد".

وكان الوقت الأصلى من عمر المباراة انتهى بالتعادل الإيجابى 2/2، ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح لحسم نتيجة المباراة، والتى جاءت لصالح فريق لخويا.

عبد المقصود بدأ حياته الكروية مع إحدى الأندية الكويتية، حيث كانت تستقر عائلته فى دولة الكويت، ومن ثم انتقل إلى النادى الأهلى المصرى لفترة بسيطة، ليترك مصر مجدداً، ويلتحق بعدها بفريق الشباب بنادى السد القطرى، أقوى أندية الدورى القطرى، فى سنة 2007 حيث كان يبلغ من العمر 17 عاما.

وما لبث أن أثبت عبد المقصود نفسه مع فرق الشباب فى نادى السد، ليتم تصعيده مباشرة إلى الفريق الأول فى موسم 2008/2009، انتقل بعدها إلى النادى الأهلى القطرى، حيث خاض تجربة الاحتراف لمدة موسمين مع الفريق، ومنه إلى نادى لخويا القطرى، تحت قيادة المدرب الجزائرى الأصل جمال بلماضى، قبل أن يلعب لمدة موسم على سبيل الإعارة لنادى أم صلال ويعود مجدداً لفريق لخويا.


موضوعات متعلقة..


- بالفيديو.. فيريرا يخسر كأس قطر ويقترب من الرحيل عن السد








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة