لأول مرة منذ 5 سنوات.. رمضان من غير "الكبير أوى"

الجمعة، 20 مايو 2016 09:00 ص
لأول مرة منذ 5 سنوات.. رمضان من غير "الكبير أوى" أحمد مكى فى شخصية الكبير
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"الكبير" و"هدية" و"جونى" و"فزاع".. شخصيات ارتبط بها المشاهد، وعلى مدار 5 سنوات اعتادنا على أنها جزء من شهر رمضان، حيث نجح صناع مسلسل "الكبير أوى" للنجم أحمد مكى والنجمة دنيا سمير غانم فى الحفاظ على مكانتهما على الشاشة ضمن خريطة شهر رمضان الدرامية وأصبح "الكبير أوى" ركنا أساسيا على المائدة فى رمضان.

وعلى الرغم من تقديم 5 أجزاء من مسلسل "الكبير أوى" بنفس الشخصيات الرئيسية له مع تغيير بسيط فى الجزء الخامس والأخير إلا أن المشاهد لم يشعر بالملل بالعكس، وكنا جميعا ننتظر خبر إعلان مكى عن تقديم جزء جديد من المسلسل الكوميدى الذى خطف الأنظار إليه،حتى بعد اعتذار دنيا سمير غانم أو "هدية" عن الجزء الخامس الذى عرض العام الماضى لانشغالها بمسلسلها "لهفة"، وأيضا غياب هشام إسماعيل صاحب شخصية "فزاع" ظل المسلسل قادرا على المنافسة وأثبت مكى أنّه لا يزال قادراً على خطف ضحكة الجماهير من الوهلة الأولى للمتابعة لما يتمتع به من قاعدة جماهيرية عريضة، بجانب براعته فى تجسيد الأدوار الكوميدية التى زادت من شعبيته.

ونجح صناع المسلسل فى ابتكار شخصيات جديدة ظهرت فى الجزء الخامس، مثل شقيقهم السودانى إضافة لشخصية "حزلئوم" التى ظهرت فى الجزء الثالث وشخصية "خوشناف" التركية التى وقع فى حبها "الكبير" بعدما فقد الذاكرة، كل هذه الأحداث مازالت عالقة فى أذهاننا.. ولكن وبعد نجاح 5 سنوات متتالية "رمضان من غير الكبير أوى"، حيث أعلن الفنان الكوميدى أحمد مكى عن عدم تقديم أى أجزاء جديدة من "الكبير أوى" وسيكتفى بالنجاح الذى حققته الأجزاء الـ5 السابقة.

ويبدو أن "الكبير" أو أحمد مكى فضل أن ينهى رحلته مع قرية "المزاريطة" التى كانت تدور فيها أحداث المسلسل وهو راضى عن ما قدمه وحفاظا على هذا النجاح حيث لم يجد جديدا ليقدمه لجمهوره فى أجزاء جديدة من المسلسل.

مسلسل "الكبير أوى" بأجزائه الخمسة كسر قيود الشكل الروتينى للمسلسلات فى رمضان من حيث المدة الزمنية للحلقة الواحدة، فمدة الحلقة فى الجزء الأخير تراوحت بين 20 و30 دقيقة فقط، كما أن عرض المسلسل وقت الإفطار يدل على نجاحه وتمتعه بنسبة مشاهدة عالية، رغم وجود برامج ومسلسلات كوميدية نفس التوقيت، إلا أن الشخصيات المستقلة التى أبدع مكى فى تجسيدها ظلت ثابتة وقوية حتى بعد اعتذار بطلة العمل دنيا سمير غانم .

وينتظر عشاق مكى، إعلان فنانهم المفضل عن عمل درامى آخر، يكون بنفس قوة الكبير بأجزائه المختلفة وبشخصيات جديدة ليرتبط بها كما ارتبط مع شخصيات الكبير .


اخبار متعلقة:


- "أيقونة النجاح".. مسرح راديو يستعد لبرنامج جديد وفاهيتا تودعه نهائيا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

لمى

بحبك مكي

عدد الردود 0

بواسطة:

Hassan sens

عمري مهنساك لانك انت ال كنت بضحكنى انت والمجموعه كنت حاسس ان انا عايش معاكو بجد فى المزاريطه

بنحبك رجد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة