المتهمة بقتل شقيق زوجها فى المطرية: اعتديت عليه بالسكين بعدما ضربنى

الجمعة، 20 مايو 2016 12:51 م
المتهمة بقتل شقيق زوجها فى المطرية: اعتديت عليه بالسكين بعدما ضربنى المتهمة عقب القبض عليها
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعترفت ربة منزل المتهمة بقتل شقيق زوجها بمنطقة المطرية، أنها تعدت عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض "سكين" على إثر مشادة كلامية وقعت بينهما، قام خلالها بالتعدى عليها بالضرب وإحداث إصابتها، وهو ما دفعها للدفاع عن نفسها وإحضار سكين من المطبخ والتعدى عليه، فتم تحرير محضر بالواقعة وإحالتها للنيابة التى تولت التحقيق.

تفاصيل الجريمة بدأت مع تلقى رجال مباحث قسم شرطة المطرية، بلاغا من شرطة النجدة، بوجود متوفى داخل عقار فى حارة كرين من شارع المطراوى، وعلى الفور انتقل رجال المباحث، وتبين من خلال الفحص أن الجثة لـ "علاء ف م" 46 سنة، عامل، مصاب بطعنة أسفل الصدر من الجهة اليسرى.

وبإجراء التحريات تبين حدوث مشادة كلامية بينه وزوجة شقيقه "هاجر س ر " 42 سنة، ربة منزل، والمصابة بكدمة أسفل العين، لتعديه عليها بالضرب، محدثا إصابتها المنوه عنها، فقامت باستخلاص سلاح أبيض "سكين" من المطبخ، وتعدت عليه محدثة إصابته التى أودت بحياته.

ومن خلال إعداد الأكمنة تمكن ضباط مباحث القسم من ضبطها وبحوزتها السلاح الأبيض المستخدم فى ارتكاب الواقعة، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4021 لسنة 2016م إدارى القسم، وتولت النيابة العامة التحقيق.


موضوعات متعلقة:


حبس عاطل متهم بقتل عامل بسبب خلافات الجيرة بمنطقة الساحل








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة