السيطرة على حريق بشقة سكنية فى الهرم دون اصابات

الجمعة، 20 مايو 2016 09:24 م
السيطرة على حريق بشقة سكنية فى الهرم دون اصابات الحماية المدنية - أرشيفية

كتب عبد الرحمن سيد
تمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة من السيطرة على حريق كان قد نشب فى شقة سكنية بشارع السلام التابع لدائرة قسم الهرم، وانتقلت سيارات الإطفاء إلى المكان وتم منع خطر امتداد النيران لباقى أجزاء العقار فيما لم ينتج عن الحريق وقوع أى إصابات.

تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة، بلاغا من شرطة النجدة بنشوب حريق فى شقة سكنية بنطاق دائرة قسم الهرم، وعلى الفور وجه اللواء مجدى الشلقانى مدير الحماية المدنية، بالدفع بـ3 سيارات إطفاء برئاسة العميد هانى سعيد مدير قطاع الإطفاء وتمت عمليات محاصرة النيران من كل الاتجاهات وتم منع خطر امتداد الحريق للعقارات المجاورة وتمت عملية إخماد الحريق بدون معرفة أسبابه.


موضوعات متعلقة..


الحماية المدنية تنجح فى إخماد حريق أعلى سطح عقار فى فيصل بدون إصابات



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة