بالصور.. "اليوم السابع" فى موقع تصوير"جريمة شغف" لقصى خولى ونادين الراسى

الإثنين، 02 مايو 2016 11:03 ص
بالصور.. "اليوم السابع" فى موقع تصوير"جريمة شغف" لقصى خولى ونادين الراسى قصى خولى والزميل عمرو صحصاح
كتب عمرو صحصاح تصوير مصطفى مرتضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواصل الفنان السورى قصى خولى والفنانة اللبنانية نادين الراسى والفنانة المصرية نجلاء بدر تصوير أحداث مسلسل "جريمة شغف" فى عدة مناطق متفرقة بالقاهرة مابين المعادى وكورنيش النيل ومنطقة الشيخ زايد، فبعد أن قطع مخرج العمل وليد ناصيف شوطا كبيرا من العمل فى لبنان، جاء القاهرة لتصوير جزء من أحداث المسلسل بها لفترة تصل لأسبوعين، حيث يتواجد منذ ما يقرب من 9 أيام.

"اليوم السابع" حضر أحد أيام التصوير، والذى كان على نيل القاهرة فى مشاهد جمعت بطل المسلسل قصى خولى بعدد من الممثلين الثانويين، وكانت أجواء التصوير حماسية ويتواجد حالة تفاهم شديدة بين المخرج وليد ناصيف وباقى الممثلين، رغم أنها التجربة التليفزيونية الإخراجية الأولى له بعد مشوار طويل مع الكليبات.

ورغم قلة تواجد الفنان السورى قصى خولى فد الدراما المصرية، وتواجده من قبل بمسلسل واحد وهو "سرايا عابدين"، إلا أن الجمهور التف حوله أثناء التصوير، وصمم على التقاط الصور التذكارية معه.

ويعد هذا العمل بمثابة تجربة إنتاجية عربية جديدة للمنتج مفيد الرفاعى، الذى يحرص على تقديم الأعمال العربية المشتركة التى تجمع ممثلين من مختلف الدول العربية وهو ما سبق وحدث فى مسلسلات مثل "اتهام" لميريام فارس وحسن الرداد، و"قمر بنى هاشم" و"سقف العالم" و"بنت الشهبندر"، ويجمع مسلسله الجديد "جريمة شغف"، العديد من نجوم سوريا ومصر ولبنان، واستعان المنتج بالمطرب ملحم زين ليتولى غناء التترات، نظرا لصوته القوى، الذى يعبر عن الحالة التى يقدمها العمل.

والمسلسل من الأعمال اللبنانية التى تضم العديد من الفنانين السوريين والمصريين، مثل نجلاء بدر والوجه الصاعد جميلة عوض، ومن المقرر المنافسة به خلال الماراثون الرمضانى المقبل، وتدور أحداثه حول الحب والخيانة والغدر فى قالب تشويقى، ثم تحدث جريمة قتل يتم اتهام فيها أكثر من فتاة، لتتصاعد الأحداث فى إطار غامض ممتلئ بعناصر الإثارة والتشويق.

مسلسل "جريمة شغف" من إنتاج مفيد الرفاعى، وتأليف نور شيشكلى وإخراج وليد ناصيف وبطولة نخبة من أهم نجوم الدراما السورية واللبنانية والمصرية منهم: قصى خولي، نادين الراسى، أمل عرفة، المصرية نجلاء بدر، تقلا شمعون، منى واصف، المصرية جميلة عوض، جيسى عبدو، ناظلى الرواس، مازن معضّم، مجدى مشموشى، المصرى محمد سليمان، نهلة داوود، كارلا بطرس، نيكولا مزهر وغيرهم.

كواليس-مسلسل-جريمة-شغف-(1)

كواليس-مسلسل-جريمة-شغف-(2)

كواليس-مسلسل-جريمة-شغف-(3)

كواليس-مسلسل-جريمة-شغف-(4)

كواليس-مسلسل-جريمة-شغف-(5)

كواليس-مسلسل-جريمة-شغف-(6)

كواليس-مسلسل-جريمة-شغف-(7)

كواليس-مسلسل-جريمة-شغف-(8)

كواليس-مسلسل-جريمة-شغف-(9)

كواليس-مسلسل-جريمة-شغف-(10)

كواليس-مسلسل-جريمة-شغف-(11)

كواليس-مسلسل-جريمة-شغف-(12)

كواليس-مسلسل-جريمة-شغف-(13)

كواليس-مسلسل-جريمة-شغف-(14)



موضوعات متعلقة


قصى خولى ونادين الراسى يصوران "جريمة شغف" على نيل القاهرة
طرح أغنية تتر مسلسل "جريمة شغف" بصوت ملحم زين قبل شهر رمضان








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة