أسامة شرشر: النواب الصحفيون يرتبون للقاء بين وزير الداخلية ومجلس النقابة

الإثنين، 02 مايو 2016 08:40 م
أسامة شرشر: النواب الصحفيون يرتبون للقاء بين وزير الداخلية ومجلس النقابة النائب أسامة شرشر

كتب : مصطفى عبد التواب
قال النائب أسامة شرشر، عضو مجلس النواب، تقدمت ببيان عاجل لرئيس مجلس النواب للتحقيق فى واقعة اقتحام نقابة الصحفيين؛ لمعرفة واستبيان ملابسات ما حدث، مشدداً على رفض الأمر شكلاً وموضوعاً، لافتا إلى أن البيان الذى تقدم به بالتنسيق مع كل من النائب تامر عبد القادر والنائب سيد حجازى و النائبه آمال طرابيا بصفتهم نواب صحفيين.

وأضاف شرشر لـ"اليوم السابع" أنه يجرى اتصالات بنواب صحفيين لترتيب لقاء مع كل من وزير الداخلية وكذلك مجلس نقابة الصحفيين للسماع إلى وجهات نظرهم فى ملابسات ما حدث، واستكمال الصورة لوضعها أمام البرلمان لاتخاذ الموقف المناسب فى هذا الأمر ورفض النواب لأى تجاوزات خارج إطار القانون.


موضوعات متعلقة..


- "الصحفيين": الداخلية لجأت للشائعات والمعلومات الكاذبة بواقعة اقتحام النقابة


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة