2016 يفتح بوابة المجد للفرعون محمد الننى بأرقام لم يلمسها أحد

الإثنين، 02 مايو 2016 12:14 ص
2016 يفتح بوابة المجد للفرعون محمد الننى بأرقام لم يلمسها أحد محمد النني
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعيش النجم المصرى محمد الننى، لاعب أرسنال، أفضل فتراته الكروية منذ بداية مسيرته مع الساحرة المستديرة، فبعد انتقاله للدورى الإنجليزى من بوابة ملعب "الإمارات" أصبح اللاعب يكتب أرقاما لم يسبق لغيره تحقيقها.

الننى انتقل إلى أرسنال فى فترة ميركاتو الشتاء الماضى مقابل 7 ملايين إسترلينى من بازل السويسرى ليكون أول لاعب مصرى يرتدى قميص مدفعجية لندن بعد صناعته التاريخ باسم بطل سويسرا سواء فى البطولات الأوروبية أو الدورى المحلى.

لم يكتفى الننى بما حققه مع بازل ليصل إلى لندن حاملا فى حقيبته أمالا لم يسبقها إليه أحدا سواء مصريا.. عربيا أو أفريقيا.

الننى أول لاعب عربى وأفريقى:



الننى حصل على جائزة أفضل لاعب فى أرسنال عن شهر مارس ليكون أول لاعب عربى وأفريقى يحصل على الجائزة منذ إطلاقها فى 2011، لكن اللاعب المصرى لم يكتفى بهذه اللقب ليحصل على جائزة أفضل هدف فى الشهر أيضا الذى جاء فى برشلونة.


هدف أرسنال الوحيد فى برشلونة كان بتسديدة رائعة من الننى ليكون النجم المصرى أول لاعب عربى يُسجل فى ملعب "كامب نو"، وأصبح أول لاعب يسجل فى شباك الفريق الكتالونى من خارج منطقة الجزاء هذا الموسم فى "تشامبيونز ليج"، كما أن هذا الهدف هو رقم 100 لأرسنال فى تاريخ مشاركاته بدورى أبطال أوروبا خارج ملعبه.

الننى يكسر رقم كازورلا:

الننى فى رابع مباراة أساسيا مع أرسنال كسر رقم سانتى كازورلا كأكثر لاعب يسجل تمريرات ناجحة فى مباراة واحدة، حيث مرر الفرعون 121 كرة صحيحة مرة خلال مباراة واتفورد التى انتهت لصالح المدفعجية 4-0، ليُصبح أكثر لاعب يمرر الكرة خلال مباراة واحدة بالموسم الحالى، متفوقاً على الإسبانى صاحب 120 مرة خلال مباراة الجانرز أمام نيوكاسل فى أغسطس الماضى ضمن الجولة الرابعة.

أول لاعب يحقق الدورى السويسرى 4 مرات:


بعد هذه الإنجازات مع أرسنال عاد الننى من جديد إلى بازل ليكتب لقبه الرابع مع بازل فى الدورى السويسري، وهو اللقب الرابع على التوالى ليكون أول لاعب مصرى يحقق لقب الدورى المحلى 4 مرات متتالية.

1



أخبار متعلقة:


بطولات المحترفين تسعد المصريين..محمد الننى يتوج بطلاً للدورى السويسرى مع بازل..عبد الشافى يحصد ثانى ألقابه مع الأهلى السعودي..محمد صلاح والحضرى وزيدان وميدو أبرز الأسماء بالسجل الذهبى للفراعنة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة