ماذا فعل جهاز ماكليش بعد الرحيل عن الزمالك ؟ .. الخواجة قاعد فى البيت .. نوتال رجع كينيا .. والحبشى "dj" بالديسكوهات

الخميس، 19 مايو 2016 04:00 م
ماذا فعل جهاز ماكليش بعد الرحيل عن الزمالك ؟ .. الخواجة قاعد فى البيت .. نوتال رجع كينيا .. والحبشى "dj" بالديسكوهات ماكليش ومعاونيه
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك مطلع شهر مايو الجارى فسخ التعاقد بالتراضى مع الأسكتلندى أليكس ماكليش المدير الفنى السابق و معاونيه الأسكتلندى فرانك نوتال المدرب العام و البلجيكى الحبشى موسى محلل الأداء ، ليتولى جهاز فنى جديد المسئولية الفنية للأبيض ونجح فى مهمته حتى الآن بتحقيق العلامة الكاملة .

"اليوم السابع" يرصد ماذا فعل أعضاء جهاز الأسكتلندى ماكليش بعد الرحيل عن الزمالك بشكل ودى وفسخ التعاقد معهم بالحصول على جزء من الشرط الجزائى المنصوص عليه بالعقود .

ماكليش قاعد فى البيت


لا يزال الأسكتلندى أليكس ماكليش بدون عمل منذ الرحيل عن الزمالك حيث لم يعلن عن وجهته المقبلة أو النادي الذى سيتولى تدريبه خلال المرحلة القادمة و المتوقع أن يعمل الخواجة بأحد الأندية الإنجليزية أو الأسكتلندية مع بداية الموسم المقبل نظراً لشعبيته الكبيرة هناك .


ماكليش


نوتال يعود لتدريب جورماهيا الكينى


فيما عاد الأسكتلندى فرانك نوتال ليشغل منصب المدير الفنى لنادي جورماهيا الكينى وهو المنصب الذى كان يشغله قبل الإنضمام لجهاز ماكليش فى الزمالك وبعد رحيله حدثت أزمة بينه و بين النادي الكينى الذى تقدم بشكوى ضده لرحيله المفاجئ وفضل نوتال العودة لناديه مرة أخرى لتجنب الأزمات .


نوتال-بقميص-جوماهيا-الكينى


الحبشى "dj" بالديسكوهات


بينما كان الحبشى موسى هو الأغرب فى اختياراته بعدما ظهرت صور خاصة به عبر موقع التواصل الإجتماعى فيسبوك أثناء تواجده فى حفلات الدى جى بأحد الديسكوهات الشهيرة فى بلجيكا ليسخر رواد مواقع التواصل الإجتماعى من الصور المنتشرة للحبشى موسى والتى تؤكد أن جهاز ماكليش السابق لم يكن على قدر المسئولية لقيادة فريق كبير مثل الزمالك وأن رحيله كان قراراً صائباً وتوضح الصور الخاصة بالحبشى موسى إجادته لفن الدى جى وأن لديه العديد من المعجبين و المعجبات .


الحبشى-موسى-دى-جى



موضوعات متعلقة..


- جهاز الزمالك يودع ماكليش قبل مغادرة القاهرة

- محلل أداء الزمالك الراحل: أتمنى العودة مستقبلاً








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة