حبس 3 عاطلين 4 أيام لاتهامهم باختطاف مطربة واغتصابها داخل شقة بالهرم

الخميس، 19 مايو 2016 01:04 م
حبس 3 عاطلين 4 أيام لاتهامهم باختطاف مطربة واغتصابها داخل شقة بالهرم مديرية أمن الجيزة
كتب محمد أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة الهرم، برئاسة المستشار محمد أبو الحسب، اليوم الخميس، بحبس 3 عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم باختطاف مطربة مغمورة، واحتجازها بالقوة واغتصابها داخل شقة بمنطقة الهرم.

واستمعت النيابة إلى أقوال سائق المطربة، وقال إن المتهمين الثلاثة أوقفوهم تحت تهديد السلاح فى شارع الهرم بعد عودتهم من العمل فى أحد الملاهى الليلية، وسرقوا مبلغ 10 آلاف جنيه، وقاموا باختطافها إلى شقة أحدهم، واعتدوا عليها جنسيا.

وأضاف السائق فى التحقيقات، أن المتهمين بعد سرقة الأموال، واصطحاب المطربة "أ.إ" إلى شقة أحدهم، تمكن من الفرار، وإبلاغ الشرطة.

كانت أجهزة الأمن بالجيزة، قد تمكنت من القبض على 3 عاطلين، قاموا باختطاف مطربة بشارع الهرم، وقاموا باغتصابها وسرقة متعلقاتها.

تلقى اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من المقدم محمد أمين، رئيس مباحث الهرم، باختطاف مطربة أثناء سيرها بسيارتها بشارع الهرم.

وتم تشكيل فريق بحث بقيادة الرائد طارق مدحت، رئيس مباحث نقطة الرماية، والرائد محمد عتلم، معاون مباحث قسم الهرم، توصلت جهوده إلى أنه أثناء عودة مطربة تُدعى "أ.ا من مكان عملها بأحد الملاهى الليلية بشارع الهرم فجرًا، مستقلة سيارتها رفقة مدير أعمالها، استوقفها 3 عاطلين.

وأضافت التحريات، أن المتهمين سرقوا مبلغ 10 آلاف جنيه من مدير أعمال المطربة، لكنهم لم يكتفوا بذلك، بل اختطفوا المطربة، واصطحبوها إلى إحدى الشقق، وتناوبوا على اغتصابها، وسرقوا متعلقاتها الشخصية ومبلغ مالى، وتركوها.


موضوعات متعلقة..



اليوم.. استئناف محاكمة 10 متهمين بالتظاهر فى 25 إبريل









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة