بالفيديو .. محمد صلاح يواجه نجوم الأهلى بعد 1573 يوما

الخميس، 19 مايو 2016 10:34 م
بالفيديو .. محمد صلاح يواجه نجوم الأهلى بعد 1573 يوما محمد صلاح
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتجه انظار الجماهير المصرية غدا فى السادسة مساء بتوقيت القاهرة إلى استاد هزاع بن زايد بدولة الإمارات الشقيقة لمتابعة المباراة المرتقبة بين النادى الأهلى وروما الإيطالى الذى يلعب ضمن صفوفه المصرى محمد صلاح.

لعل الجميع يتشوق إلى مشاهدة محمد صلاح النجم المصرى الذى تتابعه الجماهير المصرية عبر الدورى الإيطالى ودورى أبطال أوروبا، فى مواجهة زملائه وأصدقائه لاعبى الأهلى.



تعد المواجهة هى الأولى لمحمد صلاح بالقميص الاحترافى منذ انتقاله من صفوف المقاولون العرب إلى بازل السويسرى فى صيف 2012 مقابل 3 ملايين يورو، وتعد المواجهة الأخيرة لصلاح أمام لاعبى الأهلى كانت فى 28 يناير 2012 باستاد القاهرة التى انتهت بفوز الأحمر بهدفين نظيفين أحرزهما محمد ناجى جدو وأحمد فتحى فى الأسبوع الـ 16 لمسابقة الدورى الذى لم يكتمل بسبب الأحداث التى شهدتها مباراة الأهلى والمصرى البورسعيدى.

الغريب أن معظم لاعبى الأهلى الحاليين شاركوا فى هذه المباراة مثل شريف إكرامى وحسام عاشور وحسام غالى وعبد الله السعيد ووليد سليمان وأحمد فتحى بينما لم يشارك محمد ابو تريكة الذى كان احتياطيا، فى المقابل كان المقاولون يضم بين صفوفه محمد صلاح ومحمد الننى وباسم على لاعب الأهلى الحالى ومحمد فضل ومحمود ابو السعود.

تعتبر هذه المباراة هى الأخيرة لمحمد صلاح فى الدورى المصرى وبعدها انتقل إلى صفوف بازل السويسرى فى صفقة هى الأغلى فى تاريخ الكرة المصرية، استطاع لاعب المقاولون فى موسم 2012 أن يحرز 7 أهداف.

الطريف أن محمد صلاح لم يحرز سوى هدفا واحدا فى الأهلى وقت كان ضمن صفوف المقاولون العرب وانتهى اللقاء وقتها بتقدم ذئاب الجبل بهدف دون رد من لاعبى القلعة الحمراء، أحرزه صلاح فى مرمى أحمد عادل عبد المنعم موسم 2010/2011 .




اخبار متعلقة


بالصور.. التدريب الأخير لـ"روما" قبل مواجهة الأهلى بمشاركة صلاح








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة