الصحة ترفع درجة الاستعداد بمستشفيات المدن الساحليه بعد اختفاء الطائرة

الخميس، 19 مايو 2016 11:08 ص
الصحة ترفع درجة الاستعداد بمستشفيات المدن الساحليه بعد اختفاء الطائرة الدكتور أحمد عماد وزير الصحة
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه الدكتور أحمد عماد وزير الصحة والسكان برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع الوحدات والمستشفيات بالمدن الساحلية بمصر.

وقالت وزارة الصحة ، فى بيان لها أن الدكتور أحمد عماد ، قرر تشكيل فريق طبى ، من هيئة الاسعاف المصرية والرعاية والحرجة والعاجلة والحجر الصحى بمطار القاهرة وذلك لمتابعة موقف الطائرة المصرية التى اختفت صباح اليوم فوق البحر المتوسط.

في السياق ذاته أجرى وزير الصحة والسكان اتصالات متعددة بمديري الشئون الصحية بالمحافظات الساحلية للوقوف على الاستعدادات الطبية ، والاطمئنان على توافر الأطقم الطبية خاصة تخصص الجراحة والعظام .

ووجه وزير الصحة مديري الشئون الصحية بالمحافظات الساحلية بتوفير كميات إضافية من الأدوية والمستلزمات وفصائل الدم المختلفة.

من جانبه قال الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمى لوزارة الصحة والسكان أنه تم تجهيز ب 55 سيارة إسعاف بمحافظة الإسكندرية للدفع بها وقت الحاجة.

كما تم عقد غرفة عمليات بالمحافظة بالتنسيق مع الخدمات الطبية بالمنطقة الشمالية العسكرية .

من جانبه قال الدكتورأحمد الأنصارى رئيس هيئة الاسعاف المصرية أن هناك تنسيق تام بين وزارة الصحة ووزارة الطيران المدنى والقوات المسلحة للوقوف أولا بأول على تداعيات الحادث .

وأضاف أن غرفة الأزمات بهيئة الاسعاف منعقدة على مدار الساعة لمتابعة الموقف كما تم الدفع ب6 سيارات اسعاف داخل مطار القاهرة.

يذكر أن الطائرة المصرية كانت متجهه من باريس الى القاهرة وعلى متنها 56 فرد غير الطاقم الطبى من جنسيات مختلفة



أبرز 6 حوادث لطائرات مصر للطيران.. آخرها اختفاء الرحلةMS804 بعد دخولها المجال الجوى المصرى .. واختطاف الرحلة رقم MS181 وإجبارها على الهبوط فى قبرص.. وتحطم الرحلة رقم 990 عام 1999 ومصرع 217 راكب












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة