التقليد شعار جوجل فى مؤتمرها للمطورين..تطبيق "ألو" و"ديو" أقوى دليل

الخميس، 19 مايو 2016 11:00 م
التقليد شعار جوجل فى مؤتمرها للمطورين..تطبيق "ألو" و"ديو" أقوى دليل جوجل
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انطلق أمس مؤتمر جوجل للمطورين والذى كشف فيه عملاق محركات البحث عن عدد من الأجهزة والتقنيات الجديدة التى صممت خصيصا لمنافسة الشركات الأخرى، لكن على الرغم من جهود جوجل الكبيرة، إلا أن ما أعلنت عنه تم اعتباره مجرد محاولات للتواجد فى السوق، بسبب طرح منتجات شبيهة بالموجودة فى الأسواق، لذا لم تتميز جوجل بشىء جديد.


ألو لمنافسة واتس أب وماسنجر


أعلنت جوجل عن تطبيق جديد للدردشة يحمل اسم "ألو" لا يختلف كثيرا عن واتس آب، إذ يعمل بشكل مستقل ويحتوى على عدد من الرموز والملصقات التى تسهل من استخدامه وتشجع المستخدمين على الاعتماد عليه بدلا من التطبيقات الاخرى.

ديو لمنافسة سكايب


ولم تنسى جوجل عالم الفيديو، إذ كشفت عن تطبيق مخصص لمكالمات الفيديو لتسهل لأى شخص التحدث مع أصدقائه عن بعد، إذ صمم هذا التطبيق لمنافسة تطبيق سكايب الشهير، وأضاف عملاق محركات البحث عدد من المزايا بالتطبيق الجديد، ويعمل بشكل بسيط ويتوفر على نظامى اندرويد و ios.


مساعد شخصى لمنافسة سيرى


وعلى الرغم من امتلاك جوجل لمساعد شخصى، إلا أنه لا يتمتع بشهرة المساعد الشخصى الخاص بأبل والذى يحمل اسم "سيرى"، لذا أرادت جوجل تقديم مساعد شخصى أكثر تطورا والذى أطلقت عليه اسم Google Assistant ودعمته بكافة المزايا، جنيا إلى جنب تزويده بتقنيات الذكاء الاصطناعى التى تمكن المستخدم من البحث الصوتى عن أى شىء على الإنترنت بالصوت.

جهاز منزلى للتحكم فى المنزل


أزاحت جوجل الستار خلال المؤتمر عن جهاز منزلى للتحكم فى جميع أجهزة المنزل والذى أطلقت عليه اسم Google home والذى لا يختلف شيئا عن جهاز أمازون أكو الذى يقوم بنفس المهمة.



موضوعات متعلقة:


بالفيديو.. جوجل تكشف عن تطبيق Duo لمكالمات الفيديو

بالصور.. جوجل تعلن رسميا عن تطبيق Allo للرسائل الفورية لمنافسة واتس آب









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة