قسم أورام الدم بطب "عين شمس" ينظم اليوم مؤتمره السنوى الخامس

الأربعاء، 18 مايو 2016 05:00 ص
قسم أورام الدم بطب "عين شمس" ينظم اليوم مؤتمره السنوى الخامس جامعة عين شمس / صورة أرشيفية

كتب محمود راغب
ينظم قسم أورام الدم بكلية الطب جامعة عين شمس مؤتمره السنوى الدولي الخامس بالتعاون مع الجمعية المصرية لزرع النخاع، وذلك اليوم الأربعاء، ويستمر لمدة يومين بأحد فنادق القاهرة.

وسيناقش المؤتمر المستجدات في مجال أورام الدم، و زرع النخاع، كما يتضمن ورشتى عمل حول زرع النخاع، و أورام الغدد الليمفاوية.

وسيحضر المؤتمر عدد من الخبراء الأجانب من ألمانيا وكندا وهونج كونج، بالإضافة إلى عدد من أطباء وزارة الصحة، والتأمين الصحي، والمستشفيات الجامعية.


موضوعات متعلقة..


قسم أورام الدم بطب عين شمس ينظم مؤتمره السنوى 18 مايو الجارى


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة