رئيـس البريد يلتقى محافظ القليوبية ويتفقد بعض المكاتب

الأربعاء، 18 مايو 2016 01:55 م
رئيـس البريد يلتقى محافظ القليوبية ويتفقد بعض المكاتب رئيس البريد يتفقد بعض المكاتب بالقليوبية
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام اليوم عصام الصغير، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، بزيارة لمحافظة القليوبية، حيث التقى اللواء رضا فرحات محافظ القليوبية، وأهداه درع الهيئة، كما تفقد خلال الزيارة مكتب بريد المنشية الجديدة ومنشية بدوى وبنها بلد ومبنى المنطقة، وذلك فى إطار الاهتمام الدائم بالتواصل مع جميع العاملين والزيارات المستمرة لمختلف المناطق البريدية.

والتقى عصام الصغير، رئيس البريد، خلال الزيارة العاملين بمنطقة بريد القليوبية، فى حوار مفتوح أجاب فيه على جميع أسئلة واستفسارات العاملين ووعدهم بدراسة كل مقترحاتهم حول النهوض بالهيئة، مشيراً إلى أن مجلس إدارة الهيئة يبذل قصارى جهده لتطوير جميع القطاعات لتحقيق مصلحة العاملين.

كما قام رئيس الهيئة بعقد لقاء تواصل مع العاملين المشاركين في برنامج الفجوة للتنمية البشرية الذي تقدمه الهيئة للعاملين تحت إشراف المهندس هشام سرى، عضو مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد وخبير التنمية البشرية، بالتعاون مع الإدارة العامة للتدريب بالقاهرة وقام بتسليم شهادات تقدير للعاملين الذين اجتازوا الدورة.

وأوضح رئيس البريد أن النقلة النوعية التى حدثت بالهيئة بكافة المحاور طوال الشهور الماضية كان لها الأثر الإيجابى الكبير فى استعادة الهيئة لدورها الاستراتيجى الذى تستحقه لما تمتلكه من إمكانيات هائلة.

وأكد عصام الصغير على استمرار جولاته التفقدية التى شملت بعض المناطق البريدية خلال الفترة الماضية والتى تهدف فى المقام الأول إلى الاطمئنان على انتظام حركة سير العمل وتقديم كافة الخدمات للعملاء على أكمل وجه وتذليل أى عقبات قد تواجه العاملين أثناء تأدية عملهم والعمل على تحسين بيئة العمل فى المكاتب البريدية باستخدام أحدث وسائل التكنولوجيا بمختلف المناطق البريدية بما يحقق رضاء العملاء.



موضوعات متعلقة..


"الاتصالات": التشويش على لجان الثانوية العامة غير قانونى


"تنظيم الاتصالات": استمرار تدقيق البيانات وفصل الخدمة عن الخطوط المجهولة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة