"دعم مصر": نتقدم رسميا بمشروعات قوانين للبرلمان فى الدورة البرلمانية الثانية

الأربعاء، 18 مايو 2016 10:10 ص
"دعم مصر": نتقدم رسميا بمشروعات قوانين للبرلمان فى الدورة البرلمانية الثانية اللواء سعد الجمال رئيس ائتلاف دعم مصر
كتب ـ أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء سعد الجمال، رئيس ائتلاف دعم مصر، إن الائتلاف سيبدأ فى تقديم مشروعات قوانين بشكل رسمى بدءا من الدورة البرلمانية الثانية، لأن الدورة الحالية مشحونة بعدد كبير من القوانين التى ينبغى على البرلمان الانتهاء منها قبل انتهاء الدورة البرلمانية الأولى.

وأضاف رئيس ائتلاف دعم مصر فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن هناك استحقاقات دستورية على البرلمان إنجازها وعلى رأسها قانون العدالة الانتقالية، وقانون بناء الكنائس، بالإضافة لقانون الشرطة الذى سيعرض على البرلمان قريبا، وقانون الهيئة الوطنية للانتخابات، والإدارة الحالية.

وتابع رئيس ائتلاف دعم مصر:"نتمنى أن تكفى الفترة المتبقية فى عمر الدورة البرلمانية الأولى فى إنجاز هذه القوانين، فالفترة المتبقية قد لا تكفى، وهذه القوانين تقدمت الحكومة بمشروعات لها وهو ما يجعل الائتلاف لا يقدم مشروعات قوانين حولها، كما أن أغلب مشروعات القوانين التى تقدمت بها أحزاب سياسية تأتى بعد مشروعات الحكومة".


موضوعات متعلقة..



- القائمة الكاملة لتشكيل اللجان النوعية بالبرلمان بعد إنهاء انتخابها.. "دعم مصر" يحتكرها برئاسة 16 لجنة.. "الوفد والمصريين الأحرار" يكتفيان بـ3 لكل منهما.. و"الإصلاح والتنمية" لجنة.. ولجنتان للمستقلين










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة