أخبار نيمار اليوم.. برشلونة يعلن تجديد عقد البرازيلى عقب نهائى الكأس

الأربعاء، 18 مايو 2016 01:44 م
أخبار نيمار اليوم.. برشلونة يعلن تجديد عقد البرازيلى عقب نهائى الكأس نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبح من المنتظر إعلان تجديد تعاقد النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة الإسبانى، مع الفريق الكتالونى فى الأيام القليلة المقبلة.

كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أنه من المقرر أن يقوم مسئولو النادى الإسبانى بالإعلان عن تجديد عقد المهاجم البرازيلى عقب المباراة النهائية لكأس ملك إسبانيا، والمقرر إقامتها أمام فريق إشبيلية، يوم 22 مايو الجارى، على ملعب "فيسنتى كالديرون" معقل فريق أتلتيكو بالعاصمة "مدريد".

الإعلان عن تجديد عقد نيمار بعد النهائى


ذكرت الصحيفة نقلا عن "راديو كتالونيا"، أن مسئولى نادى برشلونة يسعون إلى إغلاق جميع التكهنات بشأن مستقبل نيمار برفقة الفريق الكتالونى، مضيفة أنهم يريدون البدء بفتح سوق الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهائى كأس الملك بإعلان تجديد التعاقد مع النجم البرازيلى.

نيمار مستمر مع برشلونة حتى 2021


أضافت الصحيفة أن العقد الجديد لمهاجم الفريق الكتالونى يمتد حتى 2021، بعد أن كان ينتهى فى عام 2018، موضحة أنه من المتوقع أن يتجاوز الشرط الجزائى حاجز الـ200 مليون يورو، بعد أن كان 190 مليون كما هو فى الوقت الحالى، وذلك من أجل إغلاق الطريق على الأندية التى تريد التعاقد مع نيمار وعلى رأسها الغريم التقليدى ريال مدريد، باريس سان جيرمان الفرنسى، ومانشستر يونايتد الإنجليزى.

نيمار يوافق على التجديد


واختتمت الصحيفة الكتالونية تقريرها بأن نادى برشلونة اتفق على خارطة الطريق مع نيمار دا سيلفا، من أجل تجديد تعاقده، حيث تمت الموافقة بشكل كبير على الخطوط العريضة للتجديد، والتى شملت زيادة فى جميع الأرقام المتعلقة بالراتب ومدة العقد والشرط الجزائى.

نيمار فى لندن


كشفت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، عن تواجد البرازيلى نيمار فى العاصمة البريطانية "لندن"، مساء أمس الثلاثاء، من أجل حضور إطلاق مجموعة جديدة من أحدث الموديلات فى متجر "سيلفريدجز" الشهير.


1نيمار

2نيمار

3نيمار

4نيمار



موضوعات متعلقة..


- مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 18 - 5 - 2016 والقنوات الناقلة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة