عمر جابر ممنوع من العودة لمصر دون موافقة الزمالك

الثلاثاء، 17 مايو 2016 03:00 ص
عمر جابر ممنوع من العودة لمصر دون موافقة الزمالك عمر جابر
كتب أحمد توفيق و عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لن يتمكن عمر جابر ظهير أيمن نادى الزمالك المنتقل حديثاً لصفوف نادى بازل السويسرى العودة للعب فى مصر مرة أخرى دون الحصول على موافقة مسئولى القلعة البيضاء .


عمر جابر يحتاج موافقة الزمالك للعودة لمصر


ويتضمن عقد انتقال عمر جابر من نادى الزمالك لصفوف بازل السويسرى بعض البنود الخاصة يأتى على رأسها عدم قدرة اللاعب على العودة للدورى المصرى مرة أخرى دون الحصول على موافقة نادى الزمالك حيث يجب عرضه فى البداية على القلعة البيضاء و فى حالة رفض الزمالك ضمه يكون له حرية الانتقال لأى نادى آخر مقابل حصول الأبيض على مقابل مادى من اتمام الصفقة .


عمر جابر يتسبب فى اتفاقية تبادل خبرات بين الزمالك وبازل


كما تضمن عقد انتقال عمر جابر لبازل بنود أخرى أهمها اتفاقية تبادل خبرات بين الناديين حيث سيرسل الزمالك مدربين لقضاء فترة معايشة داخل النادى السويسرى كما سيقوم نادى بازل بإرسال وفد متخصص فى تأهيل و إعداد اللاعبين إلى مصر لإلقاء محاضرات لمدربى الزمالك فى هذا المجال الذى يمتاز به النادى السويسرى .


اتفاقية فى الاحتراف بين الزمالك وبازل ضمن صفقة عمر جابر


وكذلك تضمن عقد عمر جابر الاتفاق على إقامة فترة معايشة لبعض مسئولى الزمالك المختصين بالشئون الإدارية فى مقر بازل لتطوير نظام الاحتراف و تطوير اللاعبين الناشئين و برنامج خاص بالتعامل بين مسئولى النادى و الجماهير بطريقة محترفة .



أخبار متعلقة


بعد انضمام عمر جابر لبازل ..ثورة الاحتراف تداهم الاندية المصرية


الزمالك يستبعد عمر جابر من مواجهة زعيم الثغر









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة