العثور على 7 من طاقم مركب أبوكرم والبحث عن آخر من كفر الشيخ

الثلاثاء، 17 مايو 2016 09:41 ص
العثور على 7 من طاقم مركب أبوكرم والبحث عن آخر من كفر الشيخ غرق مركب - أرشيفية
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت القوات البحرية من العثور على 6 من طاقم مركب أبو كرم الذى غرق فى منطقة أبو نفله التابعة لسواحل مطروح، بالإضافة إلى الصياد محمد عمر عشوش، الذى عثر عليه بعض العرب على الشاطئ بعدما قذفته الأمواج، وهو متواجد الآن بإدارة المخابرات بمطروح.

وقال أحمد نصار، نقيب الصيادين بكفر الشيخ، إن القوات البحرية والطائرات الحربية تمكنت من انتشال 6 من طاقم المركب ما بين أحياء ومتوفين، ولكننا لا نعرف عدد الأحياء الذين تم إنقاذهم.

وأضاف أن عمليات البحث عن الصياد السابع مستمرة من قبل القوات البحرية وطائرة حربية، مؤكداً أن الصياد محمد عمر عشوش ـ متواجد فى إدارة المخابرات بمطروح وحالته الصحية جيدة.

وأشار نصار إلى أن أهالى القرية يعيشون فى حالة من الرعب والفزع على الصيادين، خاصة أنه لم تصل إلينا معلومات مؤكدة عن عدد الأحياء أو المتوفين من الـ6 الذين تم انتشالهم بعد جهود كبيرة قام بها رجال القوات البحرية والحربية.

وكان أحمد نصار نقيب الصيادين بكفر الشيخ، قد تلقى استغاثة من الصيادين يستنجدون لإنقاذهم وهم من قرية برجح مغيزل التابعة لمركز مطوبس بكفر الشيخ، يتعرضون للغرق بمنطقة أبو نفله التابعة لسواحل مطروح، وأن الاتصالات انقطعت بينه وبين الصيادين، وجميع أجهزة المحمول التى يحملونها غير متاحة مما أثار الفزع بالقرية.

وقد استجابت القوات البحرية لإنقاذ الصيادين، وهم إسلام السيد الصماغ، وأحمد على أحمد الصماغ، وحسن بدوى الصماغ، ومحمد رزق بهلوان، وهانى محمد هبيه، وأبو العزم حلمى الصماغ، وكريم عصام البهلوان، ومحمد عمر عشوش.


موضوعات متعلقة..


- العثور على صياد من طاقم المركب الغارقة بسواحل مطروح وجار البحث عن 7 مفقودين








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة