5 أهداف للأهلى أمام الإنتاج الليلة.. الحفاظ على الانتفاضة.. توسيع الفارق مع الزمالك ومواصلة الصدارة.. الاطمئنان على النجوم قبل ودية روما.. اختراق أقوى دفاع فى الدورى.. ومنح الفرصة للدكة

الثلاثاء، 17 مايو 2016 04:00 م
5 أهداف للأهلى أمام الإنتاج الليلة.. الحفاظ على الانتفاضة.. توسيع الفارق مع الزمالك ومواصلة الصدارة.. الاطمئنان على النجوم قبل ودية روما.. اختراق أقوى دفاع فى الدورى.. ومنح الفرصة للدكة فريق الأهلي
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتطلع فريق الكرة بالنادى الأهلى، إلى تحقيق 5 أهداف من وراء مباراة الإنتاج الحربى، التى يخوضها فى السابعة مساء اليوم على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن لقاءات الجولة الـ29 لمسابقة الدورى.

ويتصدر الأهلى جدول المسابقة برصيد 62 نقطة، أما فريق الإنتاج فيأتى فى المركز التاسع برصيد 39 نقطة.

ويرصد "اليوم السابع"فى هذه السطور أبرز الأهداف التى يأمل المارد الأحمر فى تحقيقها.

** مواصلة الصدارة وتوسيع الفارق


يتطلع الأهلى لتحقيق الفوز أمام الفريق العسكرى وحصد النقاط الثلاث للوصول للنقطة الـ65 ومواصلة الحفاظ على صدارة جدول المسابقة بل وتوسيع الفارق مرة أخرى مع الغريم التقليدى نادى الزمالك لـ8 نقاط بعد فوز الأخير أمس أمام الاتحاد السكندرى.

**الاطمئنان على النجوم قبل ودية روما


يرغب الجهاز الفنى بقيادة الهولندى مارتن يول فى استغلال مباراة الإنتاج فى الاطمئنان على لاعبى الفريق الأحمر قبل مباراة روما الودية العالمية، التى يخوضها أبناء التتش يوم الجمعة المقبل بملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

**اختراق أقوى دفاع


التحدى الثالث للأهلى يتمثل فى اختراق أقوى دفاع بالدورى المصرى هذا الموسم، وهو دفاع الإنتاج الذى لم تتلق شباكه سوى 19 هدفا بالتساوى مع الأحمر.

**مواصلة الدفع بالدكة


يستغل مارتن يول مباراة الليلة فى إشراك بعض لاعبى الدكة الحمراء أمثال جون أنطوى ومحمد نجيب وسعد سمير وصالح وحسين السيد وغيرهم ممن ابتعدوا عن المشاركة بصفة أساسية فى الفترة الأخيرة فى ظل اعتماد الخواجة الهولندى على عناصر بعينها.

**الحفاظ على الانتفاضة


يسعى الأهلى لتحقيق الفوز أمام الإنتاج من أجل الحفاظ على الحالة المعنوية المرتفعة التى وصل لها اللاعبون فى الوقت الحالى بعد سلسة طويلة من النتائج الإيجابية والتأهل أيضا لدور المجموعات الأفريقى.


أخبار متعلقة:


الأهلى فى مواجهة الإنتاج لإحكام القبضة على قمة الدورى


مؤمن زكريا يفضل الحل الودى مع الزمالك








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة