160 مليون مشاهد يتابعون نهائي الدوري الأوروبي

الثلاثاء، 17 مايو 2016 08:17 م
160 مليون مشاهد يتابعون نهائي الدوري الأوروبي لقب الدوري الأوروبى
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيبث نهائي الدوري الأوروبي غدا الأربعاء، في مدينة بازل السويسرية بين ليفربول الإنجليزي وإشبيلية الإسباني في أكثر من 100 دولة لـ160 مليون مشاهد بكل أنحاء العالم، بمتوسط مشاهدة مباشرة يصل إلى 50 مليون شخص.

وحصل 500 صحفى و120 مصورا على الاعتمادات والتصاريح اللازمة لتغطية المباراة من داخل الملعب، بجانب 600 فني تابعين لقنوات تليفزيونية مختلفة، وفقا لما أعلنه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وستتولى قناة (إس أر إف) السويسرية مسئولية بث الإشارة وستستخدم 35 كاميرا لنقل المباراة من ضمنهم الكاميرا العنكبوتية التي تسير على كابلات علوية معلقة في نقاط مختلفة بأرض الملعب.

وفي هذا النهائي سيعامل ليفربول كصاحب الأرض وإشبيلية كزائر، وإن كان كل فريق سيلعب بطاقمه الأساسي.

وسيحتل الجهاز الفني لليفربول واللاعبون الاحتياطيين مقاعد الإدارة الفنية والبدلاء الواقعة بغرب الإستاد بالقرب من جماهيرهم، بينما سيكون الجانب الإسباني بالجانب الشرقي من ملعب "سانت جاكوب بارك" الذي يتسع لـ35 ألف متفرج.

وستستخدم تكنولوجيا (عين الصقر) لتحديد إذا ما كانت الكرة عبرت خط المرمى أم لا، فى المباراة وهى تعد أول مرة تستخدم في بطولة ينظمها الاتحاد الأوروبي.

ويستخدم هذا النظام سبع كاميرات عند كل مرمى وبرنامج لمتابعة الكرة داخل المنطقة يحدد اذا ما كانت الكرة عبرت بكامل محيطها خط المرمى وذلك لتفادي "الأهداف الشبحية".
وترسل المنظمة إشارة اهتزازية وأخرى مرئية لكل حكام المباراة حال عبورها بشكل كامل لخط المرمى.



اخبار متعلقة..


- كلوب: سيكون موسم فاشل إذا خسرنا النهائى أمام إشبيلية













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة