محامى عبير صبرى يرفع دعاوى قضائية ضد حسابات مزورة أوقعتها فى الشعب السورى

الإثنين، 16 مايو 2016 04:47 م
محامى عبير صبرى يرفع دعاوى قضائية ضد حسابات مزورة أوقعتها فى الشعب السورى عبير صبرى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر المحامى إسلام الغزولى محامى الفنانة عبير صبرى، بيانا نيابة عن الفنانة يوضح فيه حقيقة الهجوم الذى تعرضت له صبرى، بسبب حسابات وهمية على الفيس بوك تحمل اسمها، هاجمت الشعب السورى.

وجاء فى نص البيان:


"تابعنا على مدار الفترة الماضية التصريحات المزعومة المنسوب صدورها للفنانة عبير صبرى عن الأزمة السورية، والتى تناقلتها بعض المواقع الإلكترونية المعلوم هويتها وأهدافها للكافة، وعلى الرغم من أن الفنانة عبير صبرى قامت بنفى تلك التصريحات مرتين سابقتين، وأكدت أنها لم تقم بالإدلاء بأى تصريحات بشأن الأزمة السورية مطلقا، وأن تلك التصريحات قد صدرت من حساب وهمى على "الفيس بوك" و"تويتر".

إلا أننا فوجئنا بإستمرار تلك الحملة، والتى بلغت ذروتها بما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى من توقيف بحق 5 فنانين مصريين، من بينهم الفنانة عبير صبرى، حسبما جاء بالفيديو المنسوب لدائرة محكمة الجنايات السورية الخاصة فى الداخل "وفقا لما تم ذكره".

واستنادا إلى ذلك فإننا نؤكد مجددا على الآتى:


1 أننا نتوجه بكامل التقدير والاحترام للشعب السورى العظيم فى محنته، داعيا الله عز وجل بالسلامة والنجاة للشعب السورى، والخروج من تلك المحنة والابتلاء ليعم السلام والاستقرار من جديد، ونعرب عن بالغ الحزن والألم لفقدان الأرواح، ونستنكر جسامة وفظاعة الانتهاكات التى ترتكب بحق حياة الشعب السورى الشقيق، كما أننا ندين كل أشكال العنف والدمار.

2 مجددا نؤكد أن الفنانة عبير صبرى قد نفت مرتين سابقتين أنها ليس لديها حسابات شخصية على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، وأنها لم تقم بالإدلاء مطلقا بأى تصريحات بشأن الأزمة السورية.


بيان عبير صبرى




موضوعات متعلقة


- بالصور.. عبير صبرى تقطع تذاكر "اللى اختشوا ماتوا" للجمهور








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة