انتحار طالب ثانوى لمروره بضائقة نفسية بقنا

الإثنين، 16 مايو 2016 02:08 م
انتحار طالب ثانوى لمروره بضائقة نفسية بقنا انتحار طالب - صورة ارشيفية

قنا - هند المغربى
أقدم طالب بالثانوية العامة على انهاء حياته بعد أن قام بشنق نفسه بحبل بسقف غرفة منزله بسبب الضغوط النفسية التي يمر بها.

وكان اللواء صلاح حسان مدير أمن قنا تلقى إخطارا من اللواء عبد اللطيف الحناوى مدير المباحث الجنائية يفيد بالعثور علي جثة محمد م م طالب بالثانوية العامة معلقة بحبل داخل غرفة منزله باحدى القرى التابعة لمركز نجع حمادي.

وافادت التحريات الأولية التي قادها العقيد ابراهيم سليمان رئيس فرع البحث الجنائي بنجع حمادي، ان الطالب انهي حياته بان قام بشنق نفسه بحبل فى سقف غرفة منزله ولا توجد شبهة جنائية وأن الطالب يعانى من اضطرابات نفسية قام علي اثرها بشنق نفسه.

وتم تحرير محضر بالواقعة ونقل الجثة الي المشرحه بمستشفي نجع حمادي واخطرت النيابة العامة لتتولي التحقيقات.


موضوعات متعلقة...


حبس مسجل سرقات بالإكراه 4 ايام على ذمة التحقيقات بقنا



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة