الوليد بن طلال يلتقى رئيسى "بلومبرج" و"جولدمان ساكس" بنيويورك

الإثنين، 16 مايو 2016 12:00 ص
الوليد بن طلال يلتقى رئيسى "بلومبرج" و"جولدمان ساكس" بنيويورك الوليد بن طلال
كتب أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى الوليد بن طلال، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة ومالك قناة العرب، مع مايكل بلومبرج، مؤسس بلومبرج Bloomberg فى مقر الشركة خلال رحلته إلى نيويورك.

وحضر الاجتماع كل من فهد السكيت، رئيس مجلس الإدارة التنفيذى لقناة العرب الإخبارية وشركة روتانا القابضة وحسناء التركى، المديرة التنفيذية للعلاقات الدولية لرئيس مجلس الإدارة وفهد بن سعد بن نافل، المساعد التنفيذى الأول لرئيس مجلس الإدارة.

وخلال اللقاء، وتبادل الطرفان عدداً من المواضيع الاقتصادية والاستثمارية والإعلامية بالإضافة إلى استثمارات الوليد فى مجموعة روتانا وقناة العرب الإخبارية.

وتم الإعلان عن توقيع قناة "العرب" اتفاقية تعاون مع شركة بلومبرغ Bloomberg التى ستبث تغطيتها المميزة لأخبار السوق واقتصاديات المنطقة باللغة العربية بالتعاون مع قناة العرب خلال النهار. قناة العرب قناة إخبارية على مدار 24 ساعة تبث باللغة العربية للمشاهدين فى الدول العربية، كما أنها تبث أيضاً لجميع أنحاء العالم. علما أن قناة "العرب" مستقلة تماما عن شركة المملكة القابضة ومجموعة روتانا ويملكها بالكامل الوليد بن طلال.

وأيضا خلال زيارة الوليد إلى نيويورك اجتمع مع لويد بلانكفين، رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذى لمجموعة غولدمان ساكس Goldman Sachs فى مقر الشركة. وفى مطلع اللقاء تناولا الأحاديث الودية ومن ثم تبادل الطرفان عدداً من المواضيع الاقتصادية والاستثمارية.

تعتبر مجموعة جولدمان ساكس أحد البنوك الاستثمارية الرائدة فى العالم، والتى تقدم مجموعة كبيرة من الخدمات المالية لعملاء من الشركات والمؤسسات المالية والحكومات والأفراد من ذوى الدخل العالى. فقد تأسست فى عام 1869، حيث تتخذ من مدينة نيويورك مقراً رئيسياً لها وتتوزع فروعها فى عدة مدن رئيسية حول العالم.



*
موضوعات متعلقة:



وزيرة التعاون الدولى فى حوار خاص من واشنطن: لا توجد شروط للاقتراض من المؤسسات الدولية.. والبنك الدولى قدم 2 مليار دولار لمصر.. و80 مليون يورو منحة فرنسية لتوصيل الغاز.. ونشارك ببرنامج أهداف التنمية


وزير المالية فى حوار لـ"اليوم السابع" من واشنطن: نتوقع نموًا بأكثر من 4%.. ومليار دولار من البنك الدولى تصل خلال شهرين.. و8.95 جنيه للدولار سعر العملة فى الموازنة الجديدة.. وننسق مع البنك المركزى

انفراد..يوسف بطرس غالى وزير المالية الأسبق يظهر فى اجتماعات صندوق النقد الدولى بواشنطن.. ومصادر: يضع برنامجًا للإصلاح الاقتصادى لنيجيريا وأنجولا ويشمل سوق الصرف والمالية العامة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة