الجريمة وكواليس المحاكم والإعلام وقضايا النشر.. موضوعات يناقشها مسلسل"الميزان"

الإثنين، 16 مايو 2016 01:11 ص
الجريمة وكواليس المحاكم والإعلام وقضايا النشر.. موضوعات يناقشها مسلسل"الميزان" كواليس مسلسل "الميزان" لغادة عادل
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن مسلسل " الميزان " الذى تقوم ببطولته النجمة غادة عادل سيكون من أكثر المسلسلات الرمضانية إثارة ومتابعة، فالمسلسل يتناول عددا من القضايا التى تتعلق بالفساد ورجال السياسة والإعلام وقضايا النشر، وتجسد غادة فى المسلسل شخصية المحامية نهى رشاد التى تتولى الدفاع عن قضايا كبرى، كما يجسد الفنان باسل الخياط شخصية ضابط مصرى له علاقة بعدد من تلك القضايا.

أما ما يخص قضايا الإعلام فسيكون هذا المحور خاص بالفنان أحمد فهمى الذى يجسد شخصية إعلامى كبير يقدم برنامج " توك شو" من البرامج المهمة على شاشات الفضائيات، ودائما يتناول فى برامجه قضايا الفساد الكبرى التى تختلط بعالم الجريمة وزواج المال بالسلطة، الذى دائما ما يختلط فيه عالم الجريمة بالفساد.

أما الفنان محمد فراج فيجسد شخصية مجرم لكنه يدلى بمعلومات فى جريمة مرتبطة بقضية فساد كبرى، وتحاول المحامية نهى رشاد التى تجسدها غادة عادل أن تستقى منه بعض المعلومات لتساعدها فى القضايا التى تترافع فيها.

والمشاهد خلال شهر رمضان سوف يرى الفنانة غادة عادل فى شخصية جديدة عليها تمام، فالمخرج أحمد خالد موسى غير من جلد غادة تمام، وأسند لها شخصية تحتاج لتحولات فى الشخصية ومساحة تمثيل كبيرة جدا، خاصة أنها تبدأ المسلسل بمرافعة مهمة جدا عن قضية تترافع فيها.


أخبار متعلقة..



بالصور.. غادة عادل وباسل خياط يصوران "الميزان" بوسط القاهرة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة