إلهام شاهين: مستمرة فى تصوير "ليالى الحلمية 6" لنهاية شهر رمضان

الإثنين، 16 مايو 2016 12:00 ص
إلهام شاهين: مستمرة فى تصوير "ليالى الحلمية 6" لنهاية شهر رمضان إلهام شاهين
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت النجمة إلهام شاهين لـ"اليوم السابع" أنها مستمرة فى تصوير أحداث دورها بمسلسل "ليالى الحلمية 6"، حتى نهاية شهر رمضان الكريم، حيث سيتم عرض المسلسل بالتزامن مع تصويره، لافتة إلى أنها حتى الآن لم تنته من تصوير سوى نصف مشاهدها فقط.

وأضافت شاهين أن السبب فى ذلك هو بدء التصوير فى وقت متأخر للغاية، فضلا عن كثرة التوقفات التى واجهت المسلسل، بسبب تغيير الديكورات وغيرها من الأمور الفنية، إضافة إلى عدم تسلمها سوى 20 حلقة حتى الآن من سيناريو العمل.

وأشارت إلهام شاهين إلى أن معدلات التصوير تسير بشكل جيد حاليا، ويكثف مخرج العمل مجدى أبو عميرة ساعات التصوير، من أجل الانتهاء من العمل فى الوقت المحدد.

وتشهد شخصية "زهرة"، التى جسدتها إلهام شاهين خلال الأجزاء السابقة من هذا المسلسل، تحولات جذرية، حيث تدخل فى أزمات عاطفية بعد وفاة على البدرى "ممدوح عبد العليم"، فضلا عن تقدمها على المستوى العملى، حيث ستصبح من أبرز وزيرات حسنى مبارك، قبل قيام ثورة 25 يناير.

يذكر أن مسلسل "ليالى الحلمية" تقوم ببطولته مجموعة كبيرة من النجوم، منهم صفية العمرى وإلهام شاهين وهشام سليم وفردوس عبد الحميد والتونسية درة ومحمد رياض وعلاء مرسى وحنان شوقى ومحمد متولى وأنعام سالوسة وعهدى صادق، وعدد آخر كبير من الفنانين الشباب منهم كارمن سليمان وخالد حجاج عبد العظيم وحمدى الميرغنى ومصطفى بسيط، وشيما الحاج وشريف باهر ونضال نجم. والمسلسل مأخوذ عن رائعة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر وعمرو محمود ياسين، إنتاج طارق صيام، وإخراج مجدى أبو عميرة.


موضوعات متعلقة..



إلهام شاهين: "زهرة" تعيش فى ضياع عاطفى بعد وفاة "على" فى"ليالى الحلمية 6"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة