أوباما: الضغوط النفسية وراء إهدارى للفرص السهلة أمام الزمالك

الإثنين، 16 مايو 2016 10:47 م
أوباما: الضغوط النفسية وراء إهدارى للفرص السهلة أمام الزمالك يوسف أوباما
كتب أحمد طارق -عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد يوسف أوباما مهاجم الزمالك المعار للاتحاد السكندرى، أن الضغوط النفسية وراء إهداره الفرص التهديفية لزعيم الثغر أمام الفريق الأبيض، في المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم، على استاد الإسكندرية، التى انتهت لصالح الزمالك بهدف دون رد ضمن مؤجلات الأسبوع الـ24 بالدوري.

قال أوباما فى تصريحات تليفزيونية لقناة أون تي في مع الإعلامي مدحت شلبي: " أنا مضغوط عليا ضغط شديد الناس بتيجي التمرين توجه لى السباب ومن قبل ما ألعب وأنا بتشتم وكابتن مختار مختار ووليد صلاح الدين بيقولوا ليا العب وأقفل أذنك نهائياً ".

أضاف أوباما أن إهداره انفراد أمام مرمى الزمالك بسبب اتخاذه قرارين الأول بتسديد الكرة على يمين أو يسار محمود جنش حارس الفريق الأبيض أو لعبها من فوق الحارس مضيفاً أن اتخاذ قرارين كان سبباً أن تخرج الكرة بهذا الشكل.

اختتم أوباما تصريحاته قائلاً: " أنا بصون العيش والملح وليس من طبعى الخيانة وأتكلمت قبل كده واعتذرت لجماهير الاتحاد والأيام المقبلة هتثبت للناس إنى هفضل وأكمل فى مساعدة الفريق على تحقيق النتائج الإيجابية" .

وكان محللو استديو " ON TV " علقوا على أداء يوسف أوباما مهاجم فريق الاتحاد السكندرى، الذى ظهر به أمام الزمالك فى المباراة التى جمعتهما اليوم ضمن مؤجلات الأسبوع الـ 24 للدورى الممتاز، وانتهت بهدف دون رد أحرزه إبراهيم عبد الخالق فى الدقيقة 11 .

قال محمد أبو العلا نجم الزمالك السابق، أن "أوباما" كان واضح عليه الضغط، وفقد تركيزه خلال مواجهة الزمالك، بخلاف عصبيته الشديدة، على عكس أدائه فى المباريات الماضية، مؤكداً أنه كان لاعباً ويعلم جيداً مدى الضغط الذى يتعرض له اللاعب جراء مواجهة فريقه السابق.

أكد أبو العلا أن أداء أوباما تأثر كثيراً منذ أن أهدر ضربة الجزاء أمام فريق المحلة، مؤكداً أن العامل النفسى له تأثير واضح على اللاعب، خصوصاً وأن اللاعب يواجه الفريق الذى سيعود له بعد أسابيع وسيرتدى قميصه الأبيض.

أكد فاروق جعفر مدرب الزمالك السابق، أن يوسف أوباما لا يمتلك الخبرة التى تؤهله للتعمد فى إهدار الفرص الحقيقية والتهديف فى شباك الخصم، موضحاً أن اللاعب مازال صغير السن ومواجهة فريقه الذى سيعود له بعد أسابيع قليلة يضعه تحت ضغط عالى، مما يفقده التركيز، والبعد عن مستواه الحقيقى.



أخبار متعلقة..


الزمالك يحقق فوزه الخامس على التوالى بالدورى أمام الاتحاد بهدف عبد الخالق

بالفيديو.. أوباما يُهدر فرصة تعديل النتيجة أمام الزمالك









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد عبد العال

انت معذور يا اوباما ....... ولا تلتفت لانصاف الرجال

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن حميدو

يا اوباما كبر دماغك . انت لاعب وانسان محترم

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

يوسف اوباما ومصطفى فتحى ورمضان صبحى

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى

مش هايخش النادى

عدد الردود 0

بواسطة:

saad

والله انت ماتستاهل

عدد الردود 0

بواسطة:

على

الى تعليق 1 و 2

عدد الردود 0

بواسطة:

هيما

عليا الطلاق ليحصل اسلام وابراهيم صلاح

عدد الردود 0

بواسطة:

بسبس

تربيه غلط

تعتقد شبل اتربي في نادي مثل هدا يعمل ايه

عدد الردود 0

بواسطة:

8

الى رئيس نادى الاتحاد

عدد الردود 0

بواسطة:

بوب

كدددددددددددددااااااااااااااااااااااااااااااااااااببببببببببببببببببببببببببببببب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة