رسائل وزيرى الدفاع والداخلية من سيناء: قادرون على حماية أرض الفيروز.. معركتنا ضد الإرهاب مستمرة.. ويشددان على ضرورة تجفيف منابع الجماعات المتطرفة.. ويؤكدان: استراتيجيات جديدة لمواجهة خفافيش الظلام

الأحد، 15 مايو 2016 05:22 م
رسائل وزيرى الدفاع والداخلية من سيناء: قادرون على حماية أرض الفيروز.. معركتنا ضد الإرهاب مستمرة.. ويشددان على ضرورة تجفيف منابع الجماعات المتطرفة.. ويؤكدان: استراتيجيات جديدة لمواجهة خفافيش الظلام زيارة وزيرى الدفاع والداخلية لسيناء
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جاءت زيارة الفريق صدقى صبحى وزير الدفاع، واللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، لمنطقة سيناء فى توقيت هام، لرفع الروح المعنوية للضباط والجنود فى ظل معركتهم المستمرة على الإرهاب الأسود الذى أطل برأسه على أرض الفيروز.

وحرص وزيرا الدفاع والداخلية على وضع العديد من الاستراتيجيات الهامة للعمل الأمنى خلال الفترة المقبلة على أرض الفيروز، وإعادة مراجعة الخطط الأمنية بشكل جيد، يسمح لقوات الأمن التفوق على الجماعات الإرهابية والعناصر المتطرفة خلال الفترة المقبلة.

ووجه وزيرا الدفاع والداخلية رسائل هامة للجميع من أرض الفيروز، أبرزها قدرة مصر على بتر يد الإرهاب، ومقاومة العناصر المتطرفة وخفافيش الظلام، وأن الفترة المقبلة ستكون للبناء والتنمية بسيناء الحبيبة.

كما حرص وزيرا الدفاع والداخلية، خلال الجولة المفاجئة للقوات على أرض سيناء، أن يزورا المناطق التى يصفها البعض بأنها مناطق ملتهبة شهدت العديد من المعارك والمواجهات القوية بين قوات الأمن والإرهابيين على مدار الفترة الماضية، لبث الطمأنينة فى قلوب القوات وأهالى سيناء، كما حرصا على مصافحة معظم الجنود الموجودين فى الأكمنة الثابتة والمتحركة والمتواجدين داخل المدراعات، والتأكيد عليهم بأنهم يؤدون رسالة سامية فى خدمة الوطن، وأن تضحيات زملائهم ستظل شاهداً أمام الجميع بأن مصر قادرة على دحر الإرهاب.

ونوه وزيرا الدفاع والداخلية على أهمية الضربات الاستباقية خلال الفترة المقبلة لإجهاض العمليات الإرهابية، والقضاء عليها تماماً خلال الفترة المقبلة، كما نبها على أهمية تجفيف منابع الإرهاب ومحاصرته، وجمع السلاح والذخيرة والمعدات الثقيلة التى يستخدمها الإرهابيون واستهداف عششهم.

وجدد وزيرا الدفاع والداخلية التأكيد على أهمية التعاون المشترك بين قوات الجيش والشرطة خلال الفترة المقبلة لمواجهة الإرهاب، وأوصا بأهالى سيناء خيراً والحفاظ على أمنهم وسلامتهم وممتلكاتهم أثناء مواجهة الإرهاب، كما شدد وزير الداخلية على أهمية مواجهة الجريمة الجنائية جنباً إلى جنب مع مواجهة الجريمة السياسية وملاحقة الإرهابيين.

وبدورهم، أكد رجال الأمن فى سيناء، أن الروح المعنوية فى السماء، وأن دعم القيادات الأمنية وزيارة وزيرا الدفاع والداخلية دعمت موقفهم وزادت من روحهم المعنوية، وأنهم لن يكونوا أقل من زملائهم الذين سقطوا وهم يدافعون عن تراب الوطن، مؤكدين أن هواء سيناء يشعرهم بالجهاد فى سبيل الله، وأن يتسابقوا فى الخروج بالمأموريات لنيل الشهادة، مؤكدين أن رتبة "شهيد" هى الرتبة الأعلى والأسمى فى المؤسسة الأمنية.


موضوعات متعلقة..


- وزيرا الدفاع والداخلية يتفقدان المواقع الأمنية بشمال سيناء










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

دودي

جيش مصر العظيم

تسلم يا جيش بلادي

عدد الردود 0

بواسطة:

اللهم انصرهم

دعوتنا لكم لاتنتهي يا جنود السلام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة