خالد صلاح

محمود فارس: فخور بتواجد "اشتباك" فى "كان".. وأتمنى حصوله على جائزة

الأحد، 15 مايو 2016 12:00 ص
محمود فارس: فخور بتواجد "اشتباك" فى "كان".. وأتمنى حصوله على جائزة الفنان محمود فارس
كتبت شيماء عبد المنعم
إضافة تعليق
قال الفنان محمود فارس - أحد أبطال فيلم "اشتباك" لـ"اليوم السابع" - إنه فخور بتواجد الفيلم فى مهرجان كان السينمائى فى دورته الـ69، وأشار إلى أنه كان يتمنى أن يتواجد مع فريق عمل الفيلم هناك، لكنه لم يستطع السفر لتأخره فى الحصول على تأشيرة السفر.

وأضاف "فارس" أن وجود الفيلم فى "كان" أمر مهم جدا للفيلم على مستوى العالم، وخطوة كبيرة للسينما المصرية ولكل الأبطال المشاركين فى الفيلم.

وعن ردود فعل الجمهور قال إنه وجدها عظيمة، مشيرا إلى التقرير الذى نشرته مجلة "هوليودريبورتر"عن الفيلم، والذى أكدت فيه أن الفيلم جوهرة مهرجان "كان" هذا العالم، كما وجه محمود الشكر لمخرج الفيلم محمد دياب ومنتجه محمد حفظى على اختياره ليكون أحد ابطال عمل مهم مثل "اشتباك" يستطيع إدهاش العالم، مشيرا إلى أنه أول يوم التقى دياب قال له بالنص "بالتوفيق يا رب تقدر تعملنا فيلم يكون عرضه الأول فى مهرجان كان". وأنهى فارس تصريحاته بأنه يتمنى حصول الفيلم على جائزة ضمن مسابقة "نظرة ما".


موضوعات متعلقة..


- محمد دياب: أعدت كتابة سيناريو "اشتباك" 13 مرة.. واستخدمت مشاهد حقيقة فى الفيلم

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة