خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

رئيس لجنة حقوق الإنسان: شباب جمعة الأرض غيورون على وطنهم وسجنهم سيضيعهم

الأحد، 15 مايو 2016 10:52 م
رئيس لجنة حقوق الإنسان: شباب جمعة الأرض غيورون على وطنهم وسجنهم سيضيعهم محمد أنور السادات رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى النائب محمد أنور السادات، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، تعجبه من سرعة إصدار أحكام على الشباب المشاركين فى تظاهرات الأرض فى مدة قصيرة، قائلاً:"اندهشت لأن فترة المحاكمة لم يمضى عليها أكثر من 19 يوماً، بينما هناك آخرون متورطون فى حالات عنف تستغرق محاكمتهم سنوات ولم تصدر ضدهم أى أحكام".

وقال "السادات" فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصرى ببرنامج "90 دقيقة" المذاع عبر فضائية "المحور"، :"ربما يكون هؤلاء الشباب مغرر بهم، لكنهم شباب غيورون على وطنهم ووبلدهم، وربما يكونوا تجاوزا فى عدم احترام قانون التظاهر الذى يوجد تحفظ ليه".

وتابع :"لا بد أن نحتوى هؤلاء الشباب لأنهم المستقبل..دخولهم الشباب السجن لن يكون إصلاحاً أو تهذيباً وسيؤدى لضياع الشباب منا فى ظل صراخ واستغاثة الأهالى من هذا المشهد..المشهد مقلق ومزعج"، مؤكداً على ضرورة احترام القوانين وأحكام القضاء ولكن هناك روح للقانون، والأمر يتطلب تماسك المجتمع وأن لا نخلق أعداء بيدنا.


موضوعات متعلقة:

- البرلمان يطالب "الداخلية" بالإفراج عن سجناء الرأى.. وفد "القومى لحقوق الإنسان" يتحد مع النواب لتعديل قانون التظاهر.. و"13" توصية تمنح الشباب "التعبير الآمن".. و"السادات"يعد قائمة للوزير بلقاء الثلاثاء


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد رزق

لا حول ولا قوة إلا بالله

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال توفيق

قائمة الأسعار

عدد الردود 0

بواسطة:

ميجو

عيب عليك،،،،،،،،،،

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة