حصاد المحافظات.. اشتعال النيران بـ12 منزلاً فى سوهاج.. حريق بكنترول مدرسة ثانوية يلتهم أوراق إجابة الصفين الأول والثانى فى مطروح.. والقبض على تشكيل عصابى خلال ذبحهم 16 حمار بكفر الشيخ

السبت، 14 مايو 2016 12:24 ص
حصاد المحافظات.. اشتعال النيران بـ12 منزلاً فى سوهاج.. حريق بكنترول مدرسة ثانوية يلتهم أوراق إجابة الصفين الأول والثانى فى مطروح.. والقبض على تشكيل عصابى خلال ذبحهم 16 حمار بكفر الشيخ اشتعال النيران فى عدد من المنازل بسوهاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
المحافظات: جاكلين منير - هند المغربى - حسن مشالى - محمد سليمان - محمود مقبول – مصطفى عادل

شهد عدد من المحافظات، الجمعة، أحداثاً ساخنة و مهمة، أبرزها أنه أدى الآلاف صلاة الجنازة على شهيد القوات المسلحة بفرشوط فى محافظة قنا، و نعى متظاهرو القائد إبراهيم بالإسكندرية شهداء حلوان، ونددوا بالإرهاب.

اشتعال النيران بـ12 منزلا فى سوهاج


كثفت قوات الحماية المدنية بسوهاج برئاسة العميد علاء الدين السعيد مدير الإدارة والعميد حسام المصرى وكيل الإدارة جهودها من أجل السيطرة على حريق نشب بــ 12 منزلا بناحية قرية فزراة دائرة مركز المراغة. تم الدفع بـ 4 سيارات إطفاء للمشاركة لمحاولة إخماد والسيطرة على الحريق، وانتقل إلى مكان الحريق الرائد نصر طه، رئيس مباحث مركز شرطة المراغة لمكان الحريق للتوصل إلى أسبابه وعمل حصر بالخسائر الناجمة عنه.

حريق بكنترول مدرسة ثانوية يلتهم أوراق إجابة الصفين الأول والثانى فى مطروح


نشب حريق، بكنترول مدرسة الشهيد أحمد عبد الكريم حجاج الثانوية العامة، بمدينة مرسى مطروح، الجمعة، وأسفر عن احتراق أوراق الإجابة الخاصة بالصفين الأول والثانى الثانوى، بعد الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات، دون معرفة الأسباب.

قال اللواء هشام لفى مدير أمن مطروح، فى تصريح خاص لـ "اليوم السابع" أنه تم إخماد الحريق والسيطرة عليه ومنع امتداده إلى باقى المدرسة، ولم يسفر الحريق عن وقوع خسائر بشرية.

أضاف مدير أمن مطروح أن مديرية التربية والتعليم تحتفظ بنتائج الامتحانات على أجهزة الكمبيوتر، وأن احتراق أوراق الإجابة لن يؤثر على نتائج امتحانات الطلاب. وأكد مدير الأمن أنه تم فتح تحقيق فى الواقعة، لكشف ملابساتها وظروفها، كما أن مديرية التربية والتعليم فتحت تحقيقاً مع حارس المدرسة الذى كان متغيبا وقت اندلاع الحريق.

القبض على تشكيل عصابى خلال ذبحهم 16 "حمار" بكفر الشيخ


تمكنت مباحث بيلا برئاسة النقيب أحمد مصطفى عمر، تحت اشراف اللواء محمد عاطف شلبى مدير أمن كفر الشيخ ، واللواء أشرف ربيع مدير إدارة البحث الجنائى ، والعميد محمد عمار رئيس مباحث المديرية، والعميد أحمد سعد مأمور قسم بيلا، من إلقاء القبض على اثنين من بين التشكيل العصابى أثناء ذبحهم حمير بجوار محطة صرف كفر العجمى التابعة لبيلا.

كان اللواء محمد عاطف شلبي مدير أمن كفر الشيخ ، تلقى اخطاراً يفيد بوصول بلاغ من الأهالي لمأمور قسم بيلا ، ورئيس المباحث يفيد بوجود بتشكيل عصابى يقوم أفراده بذبح الحمير بجار محطة صرف كفر عجمى، انتقلت على الفور قوة من مركز شرطة بيلا.

وتمكنت من إلقاء القبض على اثنين من أفراد التشكيل العصابى ، وفر بقية التشكيل العصابى هاربين، وتبين ذبح التشكيل العصابى لـ 6 حمير ، ومازال 10 حمير أحياء لم يتمكن التشكيل العصابى من ذبحهم، وتم اقتياد المتهمين الملقى القبض عليهم لقسم شرطة بيلا وجارى تحرير محضر بالواقعة.


الآلاف يؤدون صلاة الجنازة على شهيد القوات المسلحة بفرشوط


أدى الآلاف من أهالى مركز فرشوط بمحافظة قنا، صلاة الجنازة، على الشهيد وسام منصور أمين، ملازم بالقوات المسلحة بمسجد الرحمن فى عزبة الدوادوه بقرية الدهسة التابعة لمركز فرشوط، شمال محافظة قنا والذى استشهد أمس فى عملية إرهابية بسيناء.

جاء ذلك وسط حالة من الحزن الشديد على الشهيد الراحل، وتواجد أمنى مكثف بحضور اللواء صلاح حسان، مدير أمن قنا، واللواء عبدالجواد النجار السكرتير العام، نيابة عن اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، وعدد من القيادات العسكرية والشعبية. وشهدت الجنازة تزاحم أقارب الشهيد على سيارة الإسعاف لإلقاء نظرة الوداع الأخيرة على جثمانه مرددين هتافات كان منها: "لا إله إلا الله.. الشهيد حبيب الله".

متظاهرو القائد إبراهيم ينعون شهداء حلوان


نظم متظاهرو القائد إبراهيم بالإسكندرية، تظاهرة لإدانة الحادث الإرهابى الذى راح ضحيته 8 شهداء من رجال الشرطة. ورفع المتظاهرون لافتات تحمل صور الشهداء، وكتبوا عليها عبارات الإدانة للحادث الإرهابى، وأكدوا على الدور الكبير الذى يقوم به رجال الشرطة والجيش فى حفظ الأمن والاستقرار فى مصر، والذين قدموا عددا كبيرا من رجالهم فداءً للواجب الوطنى، خلال الحرب على الإرهاب.

وطالب المتظاهرون بالضرب بيد من حديد على الإرهاب واقتلاع جذوره من مصر وتنفيذ أحكام الإعدام على قيادات الجماعة الإرهابية، مرددين هتافات "تحيا مصر". من جهة أخرى، قدم المتظاهرون التهنئة للمصريين والأمة الإسلامية، باقتراب حلول شهر رمضان المبارك، وأن يعيده على الجميع بالخير وأن يعم الأمن والاستقرار ربوع مصر.

بعد تصريحها "الصحفيين عايزين يندبحوا".. حراسة على منزل النائبة نعمت قمر


عينت مديرية أمن الغربية حراسة أمنية على منزل نعمت قمر نائبة المحلة بمنطقة شكرى القوتلى، عبارة عن أمين شرطة مباحث وفرد نظام، وذلك على خليفة تصريحاتها التحريضية ضد الصحفيين بقولها "الصحفيين عاوزين يندبحوا".

يأتى ذلك فى الوقت الذى أعلن فيه عدد من الصحفيين عن تنظيم وقفة احتجاجية أمام منزل النائبة بمنطقة شكرى القوتلى للتنديد بتصريحاتها التحريضية ضد الصحفيين. وطلبت النائبة بتعيين حراسة على منزلها، خوفا على حياتها وهو ما تم قبوله وتعيين أمين شرطة مباحث وفرد نظامى أمام منزلها.


موضوعات متعلقة:


- حصاد المحافظات.. مبيض محارة بالإسكندرية يقتل ابنه ويدفنه بأرضية غرفته.. بائع يتجرد من إنسانيته ويذبح جدته فى محافظة البحيرة.. ومستشفى حكومى ببنى سويف ترفض تسليم مولود لأسرته بسبب 120 جنيهًا

- حصاد المحافظات.. عامل يشعل النيران فى أشقائه بسبب خلافات على الميراث بالإسكندرية.. وتلميذة تتخلص من حياتها شنقاً بعد تعنيفها لمذاكرة دروسها بالمنيا.. واستشهاد مجند فى انفجار عبوة ناسفة بشمال سيناء









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة