تسريبات جديدة عن عزم سامسونج إطلاق هاتف بشاشة قابلة للطى فى 2017

السبت، 14 مايو 2016 06:00 ص
تسريبات جديدة عن عزم سامسونج إطلاق هاتف بشاشة قابلة للطى فى 2017 سامسونج
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكر تقرير جديد لموقع Sammobile الهولندى أن شركة سامسونج تستعد لإطلاق 5 هواتف ذكية خلال عام 2017، من ضمنها هاتف قابل للطى يحمل الاسم Galaxy X وفقا للتسريبات الأخيرة.

وكانت قد ظهرت العديد من التقارير السابقة تكشف عن عزم سامسونج إطلاق هاتف بشاشة مرنة قابل للطى، والذى كان يعرف بمشروع Samsung Project Valley، حيث أكدت الشركة فى وقت سابق أن إحدى التطبيقات المقبلة للشاشة المرنة ستكون من خلال هواتف ذكية تستفيد من مرونة الشاشة بحيث يمكن طيها.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فإذا كانت هذه التسريبات صحيحة فإن سامسونج ستطلق 5 هواتف راقية خلال عام 2017، حيث ستطلق خلال النصف الأول من العام كلا من Galaxy S8 و Galaxy S8 edge وفقا للجدول الزمنى المتبع من سامسونج للنصف الأول من كل عام، وفى النصف الثانى من العام ستكشف سامسونج عن Galaxy Note 7 و Galaxy Note 7 edge، إلى جانب Samsung Galaxy X.

ومن المنتظر أن يوفر هاتفا Galaxy S8 و Galaxy Note 7 شاشة منحنية، بجودة عرض QHD Super AMOLED، بينما سيوفر هاتف Galaxy X دقة عرض 4K، حيث يمكن طى الشاشة من المنتصف، حيث سيسمح للمستخدمين طى الجهاز بسهولة عندم لا يحتاجون لاستخدامه.



موضوعات متعلقة..



Project Valley أول هاتف من سامسونج قابل للطى يصل الأسواق يناير المقبل

جوجل تطور تابلت بمكونات قابلة للتبديل وشاشة 13.8 بوصة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة